اجمل مسكات عرايس فخمة باللون الابيض

مسكات العرايس هي واحدة من أهم اكسسوارات العروس التي تُكمل اناقتها. لذلك يجب الاعتناء باختيارها جيدا. أما لونها فيجب ان يتناسق مع الديكور العام  للحفل مع الاشارة الى ان مسكات العرايس باللون الابيض تناسب مختلف الديكورات والعرائس.

لذلك اذا كنت عزيزتي العروس من محبات اللون الابيض لمسكات العرايس فلا تترددي باختيار بوكيه عروس من هذا اللون مهما كان نوع زفافك، لأن هذه المسكات ما زال لها حضورها القوي والانيق. 

المسكات البيضاء لا تناسب العروس الجريئة

على العروس أن تنتبه الى امر مهم، وهو ان مسكات العرايس الكلاسيكية باللون الابيض، لا تناسبها ابدا اذا كانت ذات شخصية جريئة وتبحث عن افكار غريبة وخارجة عن المألوف. ولكن ذلك لا يعني ابدا ان المسكات البيضاء لا تواكب الموضة بل هناك الكثير من اللمسات التي تجعلها اكثر عصرية وموضة من أي بوكيه بلون اخر.

مسكات عرايس باللون الابيض

مسكات عرايس باللون الابيض لا تتطلب حصرها بهذا اللون فقط، بل يمكن ادخال الوان اخرى اليها لكسر الطابع التقليدي والكلاسيكي عنها، فنزينها بالاغصان الخضراء مثلا او ورود حمراء، وصفراء.. كذلك يمكنك عزيزتي العروس تزيين البوكيه بحبات اللؤلؤ او الكريستال وبشرائط الدانتيل. يمكن لمسكة العروس ان تكون ايضا من الورود الاصطناعية ولا يُشترط ابدا ان تكون ازهارها طبيعية، وبذلك يمكنك الاحتفاظ بهذه المسكة للذكرى.   

وصايا عند اختيار بوكيه بيضاء

المسكة البيضاء يبقى لها حضورها اللافت في الزفاف وتمنح العروس اطلالة تضج بالانوثة، وعند اختيارها لا بد للعروس من مراعاة ان تكون المسكة عصرية ومميزة، وتتماشى مع لون فستانها. ومن الجميل ان يتم تنسيق لون البوكيه مع لون ربطة العنق للعريس من اجل التناسق العام.

"هي" تتركك عزيزتي مع اجمل مسكات عرايس فخمة باللون الابيض لتستلهمي منها مسكة زفافك.