افكار مميزة لديكورات حفل الزفاف

كل عروس تبحث عن اكثر الافكار تميزا لتنظيم حفل زفافها، خصوصا بعد ان صارت الكثير من الحفلات متشابهة. وهنا يتداخل ذوق العروس ولمساتها الفنية مع اخر الصيحات السائدة في حفلات الزفاف، او حتى مع الصيحات الكلاسيكية خصوصا اذا كنت من محبي تنظيم الحفلات الملكية.

"هي" تقدم لك افكارا مميزة لديكورات حفل الزفاف:

افكار مميزة لحفلات الزفاف الملكية

بعض العرائس تستهويهن اقامة حفلات الزفاف الملكية لترك بصمة في ذاكرة المدعوين ولتوثيق هذه اللحظات الفاصلة في حياتهن بطريقة ملكية. تنظيم حفل زفاف ملكي فاخر يتطلب الانتباه جيدا عزيزتي العروس الى زينة حفل الزفاف وديكوره لأنهما العنصران الابرز في تحويل عرسك الى ملكي. فقومي بتزيين الطاولات وتنسيق الالوان بشكل يمنح الحفل طابعا ملكيا، وكذلك بالنسبة الى زينة الكراسي لاكمال ديكورات الزفاف.

وبالنسبة الى الالوان، فان اللون الذهبي يُعتبر اكثر الالوان المناسبة لفخامة الحفل وديكوره الفاخر لأن قاعة الفرح تتحول مع هذا اللون الى قصر فخم يخطف الانظار. وننصحك باختيار اللون الذهبي ايضا لادوات الطعام ، وقوالب حلوى ذهبية، حتى الكراسي يمكن اعتمادها من هذا اللون ويمكن ان يطغى اللون الذهبي الملكي على كوشة الافراح التي يجلس عليها العروسان مثل كوشة الفنانة اليمنية الاماراتية بلقيس فتحي، والذي منح حفلها جوا ملكيا بامتياز. واختاري ايضا اللون الذهبي للكراسي وطاولات المدعوين ورصّعي كيكة الزفاف بالالوان الذهبية. ويمكن للون الذهبي ان يتداخل مع الوان اخرى من دون ان تُفقده هذه الالوان شيئا من فخامته ورقيه.

افكار عصرية مميزة لحفلات الزفاف الصيفية

لكن عام 2017 حمل في طياته الكثير من صيحات الزفاف الجديدة والعصرية بعيدا عن اعتماد اللون الابيض. فيمكنك ادخال اي لون مع الابيض او الاستغناء عنه بشكل كامل، وادخال النقوش المبتكرة والعصرية. ومن اكثر الصيحات الجديدة التي اطلقت مؤخرا، اعتماد منظمي الحفلات على زينة الصبّار المتداخلة مع النباتات الخضراء واوراق الاشجار. ويمكن استخدام الصبار لتزيين السنتربيس ولرسمه على بطاقات الدعوة، وفي اي تفصيل شئتِ.

ومن الصيحات الرائجة ايضا لديكور مميز لحفلات الزفاف في الـ2017، هو مزج الالوان، واعتماد اللون الاخضر المشرق في عالم حفلات الزفاف خصوصا في فصل الصيف.

استبدلي الموائد المستديرة بشكل اخر

ما رأيك ايضا عزيزتي العروس ان تستغني عن الديكورات التقليدية لشكل موائد الزفاف المستديرة، واستبدالها بالموائد الطويلة او اي شكل تختارينه، ونوّعي في زينة المائدة سواء بحجم الزينة او شكلها، وخاماتها، وانواعها.

ويمكنك ايضا استبدال جزء من زينة الورود بالشموع اذا اردت اضفاء جو رومانسي على حفل زفافك، او بالمصابيح والفوانيس، فكلها ستمنح حفل زفافك تميزا.  واستخدمي ايضا الاضاءة الالكترونية لديكور مذهل.

زيني حفل زفافك بأقفاص العصافير

ستكون فكرة جدا رومانسية اذا استخدمتِ اقفاص العصافير في زينة زفافك، سواء لوضع الحلوى والفاكهة داخلها، او لتزيين مدخل قاعة الحفل بها خصوصا اذا كان حفل زفافك في الهواء الطلق. وحتى الطاولات يمكنك تزيينها بهذه الاقفاص. فهذه الصيحة ستجعل عرسك اكثر اناقة ورومانسية. ويمكنك تزيين هذه الاقفاص بالورود او الشموع او الشرائط.

استخدمي المظلات لديكور مرح وانيق

اذا كنت عزيزتي العروس فتاة مرحة وترغبين بصبغ هذه الصفة على ديكور حفلك وفي نفس الوقت جعله انيقا، فننصحك باستخدام المظلات العصرية خصوصا لتزيين الطاولات فهذه الفكرة ستكون شبه فريدة ومرحة وتُضفي الاناقة على الحفل في نفس الوقت. وهي اكثر ما تناسب الاعراس الربيعية والصيفية سواء في الاماكن المغلقة او الهواء الطلق.

هذه كانت ابرز الافكار المميزة لديكورات حفل الزفاف، فاستفيدي منها عزيزتي العروس للتميز في عرسك.