افكار تصوير العروسين بلقطات رومانسية

اللحظات المفصلية في يوم الزفاف، حدث لن يتكرر مرتين، يسعى كل عروسين الى توثيقها بصور تذكارية دافئة تحفظ تفاصيل هذا اليوم المميز في حياتهما، لاسترجاعها بعد مضي العمر والسنوات على هذا الزواج، او ليتشاركا ذكرياتها مع اولادهما وربما احفادهما في ما بعد.

من هنا يصبح البحث عن افكار تصوير العروسين بلقطات رومانسية او مميزة.. امر لا بد منه للحصول على لقطات لا تُنسى.

فإذا كنت عزيزتي امرأة رومانسية، "هي" تساعدك على استلهام افكار تصوير عروسين بلقطات رومانسية من خلال تقديم بعض النصائح واستعراض بعض الصور لتكون مصدرا لالهامك:

صور بالابيض والاسود فكرة رائعة

مهما استطاعت الصور الملونة ان تغزو ألبوم صور العروسين الا ان الصور بالابيض والاسود يظل حضورها اقوى وتمنح اللقطات الكثير من الدفء والرومانسية ومن مشاعر الحب فتعلق في الذهن اكثر من تلك الملونة.

الدخان الملون يضفي الرومانسية على الصور

فكرة الدخان الملون لم تعد جديدة بعد ان انتشرت بقوة مؤخراً وفرضت نفسها كواحدة من أهم صرعات تصوير حفلات الزفاف في عام 2016 . لكن الفكرة تبقى مميزة وغريبة وتستطيع ان تمنحك صورا دافئة تتوقين الى التقاطها فلا تترددي باستخدام هذا الاسلوب الممتع لتزيين صور زفافك.

التقطا صورا تُظهر خواتم الزفاف بطريقة مميزة

ان يلتقط العروسان صورا لخواتم الزفاف بحد ذاتها، لن تكون فكرة رائعة، انما اسلوب تظهير هذه الخواتم، وطريقة التقاط الصور بشكل طبيعي مع اضاءة طبيعية او حمل طيور الحمام معها مثلا، هي من تعطي هذه الصور الدفء.

المناظر الطبيعية توحي بالحب والدفء

المناظر الطبيعية تستطيع ان تعطي صورك زخما كبيرا من الرومانسية وان توحي بالألفة والحب خصوصا مناظر الثلوج او البحار. لذلك لا تترددي في اختيار اجمل الاماكن الطبيعية لالتقاط صور زفافك وتوثيق هذا اليوم بين احضان الطبيعة للاحتفاظ بذكرياتها الدافئة الى اخر العمر.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من الصور التي تساعدك على استلهام افكار تصوير العروسين بلقطات رومانسية:

مواضيع ذات صلة:

لصور زفاف رائعة في فصل الشتاء.. إليك هذه النصائح

هكذا تصورين أحلى صور زفافك