لعروس الشتاء.. هذه الاسباب تجعل زفافك ساحراً في هذا الفصل

قليلات هنّ العرائس اللواتي يقمن حفل زفافهن في فصل الشتاء بسبب ظروف الطقس. لكن هذا الخيار ليس خاطئا بل بإمكان كل عروس أن تجعل عرسها في هذا الفصل ساحرا اذا احسنت تنظيمه.

فإذا كان لعرس الصيف بهجته فاعلمي عزيزتي العروس ان لحفل زفاف الشتاء رومانسيته. لذلك لا تقلقي من هذا القرار ولا تتحسري على عدم اقامته في فصلي الربيع او الصيف.

فاختيارك لعرس الشتاء له ايجابيات كثيرة نوردها لك في السطور التالية:

الخدمات أفضل شتاءً

اولى حسنات اقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء هي ان خدمات الحفل ستكون أفضل بكثير من الصيف. لماذا؟ لان هذا الفصل ليس موسما للاعراس فالخيارات ستكون امامك كثيرة لاختيار مكان الحفل المميز ومصور الحفل وحتى الدي جي وكلها بالاسعار التي تريدينها . فما عليك سوى اختيار الافضل من بين العروضات من اجل عرس ساحر.

فصل الرومانسية

اذا كنت عزيزتي العروس رومانسية فإن هذا الفصل اكثر ما يُناسب اقامة حفل زفافك، لأن أجواءه ستكون مُفعمة بالحب والرومانسية ودفء القلوب. في هذا الفصل ستكون الشموع من الخيارات الافضل لتزيين حفل عرسك بها، واضاءتها في الصالة، كما ان الاضاءة الخافتة نوعا ما ستكون هنا مميزة وستُضفي الكثير من الرومانسية على الاجواء وستجعلك اكثر قربا من عريسك.

صور العروسين يملؤها الحب

في فصل الرومانسية تستطيع العروس ان تلتقط اجمل الصور لها في اجمل يوم في حياتها. صور ستحمل الكثير من الدفء والحب والرومانسية خصوصا اذا احسنت العروس اختيار الاماكن التي توحي بهذه الاجواء، او اذا تزامن العرس مع تساقط الثلوج التي ستطبع الصور بطابع عاطفي مميز.

باقة ورد العروس مميزة

حتى بوكيه العروس ستكون في هذا الفصل مميزة ولن تكون باللونين الاحمر والابيض كالمعتاد. بل ان اللون الازرق سيميز بوكيه عرسك كثيرا كونه لون شتوي فلا تترددي في اختياره. كما ان في هذا الفصل البارد تستطيعين اختيار بوكيه ورد تحمل الوانا صارخة وداكنة مثل البنفسجي والبرتقالي وكلها الوان مميزة.

اطلالة غير اعتيادية

وبالنسبة إلى اطلالتك ايتها العروس فإن فصل الشتاء سيتيح لك الفرصة بالتميز حيث ستضطرين بكل تأكيد الى ارتداء معطف فرو جميل او بوليرو او عباءة مخملية او وشاح فوق الفستان الابيض حتى تتفادي البرد. وهنا نقول لك ان اختيارك لمعطف فرو سيجعلك تبدين كأميرة وهو من الافكار المميزة لاطلالة مميزة في زفاف ساحر في الشتاء. لكن عليك ان تنتبهي الى ضرورة ان يتناسب اختيارك مع فستان الزفاف.

بعد استعراض حسنات اقامة الزفاف في فصل الشتاء، اعتبري نفسك عزيزتي العروس انك عروس محظوظة لتزامن عرسك مع هذا الفصل خصوصا انك ستكونين من بين العرائس القلة اللواتي يُقدمن على هذه الخطوة.

مواضيع ذات صلة:

زيني فستان الزفاف بالفرو الأبيض لعرس شتوي!

10 أماكن رائعة لإقامة حفل زفاف شتوي لا ينسى