زفافك مشرق بلمسات برّاقة

تعشقين التميّز في تفاصيل حفل زفافك ،وتبحثين عن لمسات ملفتة للغاية؟ ما رأيك ان تكتشفي مع "هي" اليوم اجمل الأفكار التي تضفي جمالاً استثنائياً على تفاصيل حفل زفافك.. اخترنا لك اللمسات البرّاقة التي لا يمكن مقاومة جمالها في حفلات الأعراس ،فهي تعكس جاذبية مشرقة من جهة وتتفاعل مع الإضاءة بصورة مميزة للغاية . 

-بطاقة الدعوة : لما لا تختاري ايتها العروس بطاقة الدعوة لحفل زفافك من وحي اللمسات البراقة التي ستعتمدينها لزينة ديكور حفل زفافك، اختاريها بالالوان البراقة الكلاسيكية التي تناسب حفلات الزفاف كالفضي او الذهبي.

-شراشف الطاولات: انها الزينة الاساسيةوالاجمل لطاولات المدعوين في حفل زفافك ، ممكن ان تغطي الشراشف البراقة الطاولة بأكملها او ان تتوسط الشراشف وسط الطاولة كلمسة ديكور ناعمة فوق الشرشف الاساسي.مع الأخذ بعين الاعتبار انه اذا تم الاعتماد على الشرشف البراق يجب ان تكون بقية الاكسسوارات لزينة الطاولة غير برّاقة . 

-     كيفية استخدام اللآلىء في حفل الزفاف
-    بالفيديو اجمل الاغاني اللبنانية لزفة ولا اجمل

-الشموع: اختاري الشموع البرّاقة التي تزين الطاولات بمختلف احجامها،فالانظار تتوجه اجمالا اليها. او اختاري الشمعدانات البراقة للشموع.

-كعكة الزفاف: لما لا تدخل اللمسات البرّاقة ايضا على كعكة الزفاف ، فبذلك تنسجم ببريقها مع الأجواء العامة للإكسسوارات البراقة،اكتشفي الكعكات التي اخترناها لك في الالبوم اعلاه. 

-فستان العروس: اذا كنت عروس جريئة وتبحثين عن اطلالة تنسجم مع ذوقك المميز، اختاري الفستان البراق، او الذي تدخل فيه اللمسات البراقة بأسلوب خجول.اخترنا لك اليوم فستان من توقيع BHLDN الذي تدخل فيه اللمسات البراقة على قسمه العلوي بطريقة رقيقة للغاية، وفستان آخر من Hayley Paige لا يمكن مقاومة جاذبيته الراقية.

-حذاء العروس: اذا لم تكن اللمسات البراقة مسيطرة على فستانك بامكانك اختيار الحذاء البراق الذي يكما اناقتك بأسلوب منسجم للغاية، لكن اذا تم اختيار الفستان البراق بالكامل يجب تجنب الحذاء البراق.

-    اعراس السعودية افراح عصرية تحاكي عبق الاجداد
-    هكذا تختارين الوان ديكور حفل زفافك

-باقة العروس: انها اللمسة المكملة لاطلالة العروس ، ولا بد ان تشاركها تفاصيل اطلالتها البراقة.