المصورة السعودية "أمل الغشام" لـعروس "هي": استعدي لكافة تفاصيل يوم زفافك

"أنصح العروس بالاستعداد التام لكافة تفاصيل يوم الزفاف" هذه أبرز نصائح المصورة السعودية "أمل الغشام" المتخصصة في مجال تصوير الأعراس، لكل عروس تسعى للحصول على صور مثالية يوم زفافها، وذلك من منطلق خبرتها وشغفها في هذا المجال من خلال موهبتها المتميزة التي عملت على تنميتها وتطويرها، لتكون صورها في ليلة الزفاف هي البوابة الخاصة لكل عروس تبحث عن استرجاع الذكريات الجميلة في يومها المميز.

التقت "هي" المصورة المتخصصة بتصوير الأعراس "امل حمد الغشام" لتحدثنا عن مشوارها في عالم التصوير عموما وتصوير الاعراس خصوصا، ونصائحها لكل عروس لتحصل على أجمل صور زفاف.

عرفينا عن نفسكِ.

من صور العروسين من المصورة السعودية امل الغشام

امل الغشام، مصورة سعودية من منطقة القصيم، خريجة بكالوريوس بتخصص أحياء عامة، جذبني عالم تصوير الاعراس بشكل خاص، فاخترت العمل كمصورة في مجال الأعراس.

حدثينا عن دخولكِ مجال التصوير بشكل عام وتصوير الاعراس بشكل خاص.

بشكل عام اعتبر التصوير موهبة منذ الصغر، بينما حرصت من خلال الدورات والتجارب والدروس على مدى سنوات على تطوير هذه الموهبة والتعمق في هذا المجال أكثر فأكثر.

أما دخولي مجال تصوير الاعراس بشكل خاص فلقد كان نتاج تجارب ناجحة وامتلاكي لخبرة كافية مكنتني ولله الحمد من التخصص في هذا المجال.

ما الذي دفعكِ لاختيار التخصص في مجال تصوير الاعراس؟

الحقيقة أنني قد جربت جميع مجالات التصوير كتصوير اطفال وتصوير اطعمة ومجالات كثيرة متنوعة، ولكنني ولله الحمد قد وُفقت في مجال تصوير الاعراس وأبدعت فيه، خاصة وأنني استمتع في هذا المجال بما يحمله من مشاعر جميلة ولحظات عفوية وذكريات جميلة.

 من تفاصيل العروس بكاميرا المصورة السعودية امل الغشام

ما هي النصائح التي تقدمينها للعرايس للحصول على صور مثالية في يوم زفافهن؟

الاستعداد التام ليوم الزفاف من جميع النواحي، وكذلك الراحة النفسية والثقة بالنفس وترتيب وتنظيم الوقت والابتعاد عن التوتر قدر الإمكان.

ماهي اهم صور الزفاف التي يجب على العروسين التقاطها في حفل زفافهما؟

جميع الصور مهمة بلا استثناء.

مع أزمة كورونا اصبحت معظم حفلات الزفاف بديكورات اقل ومساحات محدودة.. فهل يؤثر ذلك على إمكانية حصول العروس على صور جميلة؟

برأيي أن ذلك لا يؤثر اطلاقا على التصوير، فالمصورة المتمكنة قادرة على إخراج نتائج جميلة مهما كان مساحة أو ديكورات المكان.

ما هي نصائحكِ التي توجهينها لكل مصورة مبتدئة وترغب في الاحتراف؟

أنصحها بالحرص على التدريب المستمر، والبحث عن الدروس المفيدة، وأن تدرك بأنه لا توجد مشكلة في حال كانت الصور سيئة، فليس من الضروري الاحتفاظ بها، أو أن يراها أحد، فالمهم هي التجربة وتفادي الاخطاء السابقة.

 من تفاصيل العروس بكاميرا المصورة السعودية امل الغشام

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

أطمح بإذن الله لأن أصبح مدربة تصوير دولية معتمدة، وهذا ما أسعى إليه حالياً.

كلمة أخيرة..

كل الشكر لأسرة مجلة "هي" على إتاحة فرصة هذا اللقاء لي، واتمنى لها المزيد من النجاح والتميز.

حساب المصورة امل الغشام على الانستجرام

https://www.instagram.com/amal.lens/