أحدث تصاميم كوشات اعراس من حفلات زفاف إماراتية

كوشات الاعراس تعتبر من أبرز تفاصيل الديكور التي تلفت نظر المدعوين عند دخولهم صالة الفرح كونها المكان الذي سيجلس عليه العرسان. لذلك فإن تصاميم كوشات الاعراس وزينتها يحظيان بأهمية كبرى عند التحضير لحفل الزفاف، وهذا ما يجعل العروس تأخذ وقتها لتحضير هذا الجزء المهم للغاية من تفاصيل حفل الزفاف.

جمعنا لك عزيزتي العروس تصاميم وأشكال كوشات اعراس عصرية، أنيقة ومليئة بالفخامة مستوحاة من حفلات زفاف إماراتية.

تصاميم كوشات اعراس من Jam Wedding Planner

تصاميم كوشات اعراس من Jam Wedding Planner

إذا كان حفل الزفاف في الحديقة أو في الهواء الطلق، فكرّي بالزينة المحاطة بالكوشة كالاقواس الذهبية والعصرية التي تحيط بكوشات الاعراس مع زينة الورود. استوحي تصاميم كوشات الاعراس من تنفيذ Jam Wedding Planner المزينة بالذهب والثريات.

تصاميم كوشات اعراس من Bianca Events

تصاميم كوشات اعراس من Bianca Events

من أجمل الأفكار لتستوحي منها تصاميم كوشات اعراس، يمكن للعروس أن تختار الكوشة الناعمة والبسيطة لزفافها الجميل والبسيط، كما يمكنها أن تمنح كوشات اعراس طابعاً عصرياً وشبابياً من خلال بعض الأفكار والالوان الملفتة التي تضفي على الكوشة رونقاً خاصاً وملكياً.

أعجبتنا في هذا المجال تصاميم كوشات الاعراس من تنفيذ Bianca Events.

تصاميم كوشات اعراس من La Table Events

تصاميم كوشات اعراس من La Table Events

زينة الستائر والزهور المتدلية من السقف في ديكور كوشات الاعراس في حفلات الزفاف الصيفية تضفي على الحفل الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة بأجمل الاقمشة المميزة مع الإعتماد على أجمل الزهور كما في تصاميم كوشات الاعراس من تنفيذ La Table Events.

إنتقي من الصور تصاميم اجمل كوشات اعراس مستوحاة من حفلات زفاف إماراتية من أهم مصممي الأعراس في الإمارات واجعلي يوم زفافك يوماً مميزاً وجميلاً.