ديكور حفلات الزفاف بالورود الحمراء في يوم الحب

إذا كان أسبوع زفافكِ يتزامن مع يوم الحب، لمَ لا تشاركين ديكور حفلات الزفاف بالورود الحمراء لاستقبال هذه المناسبة السعيدة و يوم ارتباطك معاً بطريقة خاصة.

إجعلي يوم زفافك في يوم الحب مميزاً و اختاري من هذه المجموعة من الصور التي جمعتها لك "هي" المستوحاة من ديكورات حفلات الزفاف بالورود الحمراء لجعل زفافك ذكرى لا تنسى و مفعماً بروح الرومانسية في يوم الحب.

ديكور حفلات الزفاف بالورود الحمراء في يوم الحب

في ما خص زينة و ديكور صالة الفرح و طاولات الزفاف، لا تترددي في اختيار الورود باللون الأحمر مع أوعية الكريستال و الشمعدانات الفخمة و الاواني، كما يمكنك اضافة بعض اللمسات باللون الذهبي مع اللون الأحمر، و إضافة المرايا و الثريات الى جانب الورود، لأنها من الديكورات الهامة التي تضيف للحفل مزيدا من الفخامة، بالإضافة الى المظهر الكلاسيكي الملكي.

سنتربيسات من الورود الحمراء لحفل زفافك

كما لا يمكن مقاومة جمال اللون الأحمر عند اعتماده في كيكة الزفاف. القوالب التي اخترناها لك تتميز بالكثير من التفاصيل الحمراء على شكل الورود و القلوب، كما يمكنك أن تقومي بنثر الورود الحمراء على الطاولة الى جانب الكعكة لإعطاء جمالية أكبر للصور مع كيكة الزفاف.

جمال الورد الابيض على الكعكة الحمراء في يوم الحب

و كي تكتمل الصورة في يوم الحب، من المميز أن تحمل العروس باقة الورود المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان.

الورود الحمراء تزين حفل زفافك في يوم الحب

و من أجمل الاقتراحات ليوم الحب، تزيين الحيطان العملاقة الموجودة في حفل الزفاف بالورود الحمراء على طريقة جدار وحائط الورود و جعلها خلفية رائعة لالتقاط الصور و كخلفية لطاولات الحلويات و غيرها.

استوحي عزيزتي العروس من مجموعة افكار ديكورات حفلات الزفاف بالورود الحمراء في يوم الحب اللون المعتمد لحفلات زفاف احتفالات يوم الحب.