اهم 5 نصائح لاختيار ألوان حفل زفاف على طريقة المحترفين

عادة ما يمثل اختيار ألوان حفل الزفاف تحديا كبيرا بالنسبة للعرائس المستقبليات، فالأمر لا يقتصر فقط على اختيار العروس للألوان المفضلة إليها لتكون ألوان حفل زفافها، إنما عادة ما يتضمن أيضا العديد من العوامل الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار.

فيما يلي 5 نصائح رائعة لاختيار ألوان حفل الزفاف مثل المحترفين

اجعل من مكان إقامة حفل الزفاف مصدر إلهامك لاختيار ألوان حفل الزفاف

المصمم بول نصر وديكور حفل زفاف ملفت

بمعنى اختيار الألوان الأكثر تماشيا مع موقع حفل الزفاف لأنك إذا ما قمت بخلاف ذلك، سينتهي بك الأمر إلى إنفاق المزيد من الأموال على محاولة إخفاء أو صرف الانتباه عن حقيقة أن موقع حفل الزفاف وما يميزه من ألوان لا يتماشى مع ألوان حفل الزفاف.

ضعي الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف في الاعتبار عند اختيار ألوان حفل الزفاف

وذلك باختيار الألوان الأكثر ملائمة وشيوعا في الموسم الذي سيقام فيه حفل زفافك، من بين الألوان التي تميلين أو تفكرين في اختيارها لحفل زفافك، على سبيل المثال اللون الوردي مثالي لفصل الربيع، في حين أن درجة اللون المرجاني الأكثر إشراقا والقريبة إلى حد كبير من اللون الوردي ستكون خيار مثالي لموسم الصيف، أما درجات اللون الفوشيا، فهي خيار رائع لموسم الخريف في حين أن اللون الأحمر يعد خيار مثالي لموسم الشتاء.

ضعي طبيعة ونوع حفل الزفاف في الاعتبار عند اختيار ألوان الزفاف

قوة اللون الأحمر في ديكور حفلات الاعراس

على سبيل المثال إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفاف رومانسي هادئ فإن درجات الألوان الرقيقة والهادئة مثل ألوان الباستيل، ستكون خيار مثالي بالنسبة لك على العكس من درجات الألوان الداكنة أو درجات الألوان القوية كدرجات ألوان الأحجار الكريمة مثل الأحمر الياقوتي والأسود أو الزمردي والذهبي، ستكون خيار أفضل لحفلات الزفاف الأكثر درامية وميلا للفت الأنظار.

اجعلي ما تحبيه والألوان المفضلة لديك مصدر إلهام عند اختيار ألوان حفل الزفاف

في حين أن عنصر الألوان المفضلة لدى العروس لا يمكن الاعتماد عليه كعامل وحيد لاختيار ألوان حفل الزفاف إلا أنه عنصر مهم للغاية في تحديد ألوان الزفاف، لأن العروس في النهاية ستميل لاختيار الألوان التي تحبها وترغب في رؤيتها في حفل زفافها لتكون ألوان حفل زفافها، وإذا كنت لست واثقة تماما من الألوان المفضلة لديك تفقدي ألوان الملابس والإكسسوار في خزانة ملابسك وحددي أيها المفضل لديك واستخدمي ذلك كنقطة انطلاق لاختيار ألوان حفل الزفاف.

قومي بالبحث جيدا في الأمر واستشارة أصحاب الخبرة

وذلك بتفقد المجلات والمواقع عن موضة العرائس وأحدث تقليعات حفلات الزفاف حيث يمكنها أن تكون مصدر إلهام رائع لك لاختيار ألوان زفافك وتحديد أيها أكثر ملائمة لحفل الزفاف، يمكنك أيضا استشارة المقربين لديك والاستمتاع لآرائهم بخصوص هذا الشأن، وإن أمكن استشارة محترفين مثل مخطط حفلات زفاف.