أفكار حفل زفاف بثيم المفاتيح لعروس ربيع وصيف 2021

أفكار حفل الزفاف بثيم المفاتيح تحمل الكثير من الرموز و المعاني الرومانسية .. فبعد أن حصلتي على مفتاح قلب عريسك و سلمته مفتاح قلبك لما لا تكملين القصة وتعتمدين على المفتاح كإكسسوار مميز لحفل زفافك !

 المفاتيح فكرة فريدة و مميزة لثيم حفل زفافك .. فما رأيك أن تتعرّفي إلى طرق استعمال المفتاح في ديكور و ثيم حفلات الزفاف لعروس ربيع و صيف 2020.

أفكار حفل زفاف لوسط طاولات الزفاف بثيم المفاتيح

علقي المفاتيح بهذه الطريقة لترقيم طاولات الزفاف

هل تتسائلين كيف يمكن استخدام المفاتيح في ثيم حفلات الزفاف كزينة لوسط طاولات الزفاف؟ الفكرة سهلة و جميلة كما ستشاهدين في الألبوم أعلاه، و هي فكرة مقابيض المفاتيح الخشبية التقليدية التي تزيّن وسط طاولات الزفاف.

أفكار حفل زفاف لترقيم الطاولات بثيم المفاتيح

 سنتربيس مميزة بفكرة المفاتيح لثيم حفلات الزفاف

إستعيني بأشكال المفاتيح القديمة نظراً لما تضفيه من فرادة على ديكور الحفل عوضاً عن أشكال المفاتيح الحديثة.

يمكنك استخدام المفاتيح في الجزء المتعلق من توزيع أرقام طاولات الزفاف، كأن تعطي مفتاحاً لكل مدعو إلى الزفاف وعليه أن يأخذ المفتاح لمعرفة رقم طاولته و أين سيجلس. أو يمكنك وضع المفتاح وسط أدوات مائدة الطعام.

أفكار حفل زفاف لديكور مدخل الزفاف بثيم المفاتيح

سنتربيس حفل الزفاف بثيم المفاتيح

من الأفكار المميزة لثيم حفلات الزفاف بالمفاتيح، يمكنك الاستعانة بالمفاتيح لتزيين لوح كبير عند مدخل المطعم أو تعليق المفاتيح على الأشجار إن كان الحفل في الهواء الطلق، و مع كل مفتاح تعلقين قصاصة ورق صغيرة ليتمكن المدعوون من كتابة عبارات التهنئة عليها، و تحتفظين بها كذكرى من يومك المميز، كما يمكن أن تستخدمي الفكرة نفسها لبطاقات الدعوة.

أفكار حفل الزفاف لكيكة الزفاف بثيم المفاتيح

ثيم حفلات الزفاف بفكرة المفاتيح

و لأن كيكة الزفاف و طاولة الحلويات من اهم عناصر الحفل لما تضفيه من فرح وسعادة على الاجواء، اليك أيضاً كيفية تصميم طاولة الحلويات مع الكيكة باشكال و ديكورات مستوحاة من ثيم المفاتيح.