أحدث اشكال ثيم زفاف باللون البرغندي لعروس خريف 2020

إذا كنت تبحثين عن أجمل الالوان لثيم زفاف لحفل زفافك في فصل الخريف. لن تفكرّي كثيرًا قبل الإعتماد على اللون البرغندي لعروس خريف 2020.

يعتبر اللون البرغندي في ديكور ثيم الزفاف من أكثر الألوان رواجاً لموسم الخريف لدفئه و أناقته و الرقي الذي يضيفه لحفل الزفاف و إطلالة العروس في هذا اليوم المميز.

في تقريرنا اليوم، نستعرض معكِ بعض الأفكار لتنظيم عرسك و ثيم الزفاف باللون البرغندي حتى يظهر باجمل صورة.

ثيم زفاف باللون البرغندي في ديكور طاولات الزفاف

 مزيج الالوان في طاولات حفل الزفاف بثيم اللون البرغندي

في ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزفاف باللون البرغندي، الإعتماد على الزهور بهذا اللون و الشموع و الكريستال و الشمعدنات كديكور و سنتربيسات، حيث ستتناغم مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح و تخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالرومانسية في حفل الزفاف. يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي اللون البرغندي لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار.

كيكات زفاف بثيم الزفاف باللون البرغندي

فساتين شقيقات العروس بثيم الزفاف باللون البرغندي

تصميم قالب الكيك الخاص بيوم زفافك يجب أن يعكس أيضًا الإحتفال بزفافك بثيم الزفاف باللون البرغندي.

باقة حفل الزفاف باللون البرغندي

 الشموع و الورود باللون البرغندي في وسط طاولات الزفاف

إحملي أنت و صديقاتك باقات من الزهور باللون البرغندي و احرصي أن تتناغم مع ثيم الزفاف و طابع العرس و الديكور و ديكور الزفاف.

و لأن هذا اليوم هو يوم مميز و على طلتك أن تكون خاصة و مبهرة، تأكدي إن إطلالتك مع عريسك بالأكسسوارات باللون البرغندي و إطلالة صديقاتك بالفساتين بهذا اللون سيضفي على حفلك رونقاً و جواً جميلاً.

إليكِ في الألبوم أعلاه صور ثيم زفاف ملوكي باللون البرغندي، فلا تترددي عزيزتي العروس باختياره.