ثيم زفاف بالشموع والورود لعروس خريف 2020

هناك الكثير من الافكار التي يمكن تقديمها خلال حفل الزفاف و التي تزيد العرس جمالا و اناقة، و من بين هذه الافكار ليس هناك اجمل من اختيار ثيم الزفاف بالشموع و الورود لتزيين ديكور الزفاف الخريفي بطريقة رومانسية رائعة في فصل الخريف.

ثيم زفاف بزينة الشموع لعروس خريف 2020

الشموع من اجمل ثيم الزفاف الرومانسي في فصل الخريف

تختلف أشكال وأنواع الشموع و ألوانها، و باختلافها ينبغي للعروس على اختيار الطول المناسب منها و الحجم الملائم لطاولات الزفاف، و لا تقلقي من فكرة اختيار الشموع الملونة بالالوان الحريفية الدافئة مثل الأزرق الملكي و الارجواني من أجل إضفاء المزيد من الأجواء الرومانسية.

ثيم زفاف بالشمعدان و الثريات الحاملة للشموع

الشموع و الشمعدان اكسسوار فخم لطاولات حفلات الزفاف في فصل الخريف

الشمعدان من قطع الأكسسوار المثالية التي تساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل، و لكن حسب درجات ألوان حفل الزفاف اختاري لون الشمعدان إما باللون الذهبي أو الفضي، أما حول الشمعدان يمكنك تزيين الطاولة بالورود. أما الثريات الممتزجة بالزهور و الشموع كذلك تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

ثيم زفاف بالنباتات الخضراء و اللمسات الريفية

النباتات الخضراء و الشموع تزين ثيم الزفاف الخريفي

وفي فصل الخريف اللمسات الريفية البسيطة تضفي طابعاً مميزاً على ديكورات حفلات الزفاف، لذلك اخترنا لك عزيزتي مجموعة صور لديكورات زفاف تعتمد على استخدام الديكورات الريفية الخريفية بامتياز كالخشب و الشموع و النباتات الخضراء و الاوراق المتساقطة و الزهور البرية مع بعض الأكسسوارات ذات الطابع الريفي مثل قطع الأثاث القديم و غيرها..

هذه الديكورات ستضفي على حفلة عرسك سحراً خاصاً و أجواء رومنسية، حيث ستتمكنين من خلق تفاصيل جمالية مليئة بالفخامة و الرقي من عناصر بسيطة و خامات طبيعية.