افكار غير تقليدية لتنظيم حفلات الزفاف المفتوحة

احدث اقكار غير تقليدية لحفلات الزفاف المفتوحة وكيفية تنظيمها، في فصل الصيف، تكثر حفلات الزفاف المفتوحة حيث يشكل هذا الموسم خياراً مثالياً لكل عروس ترغب بحفل زفاف مثالي و منعش، افكار لحفلات الزفاف المفتوحة الغير تقليدية لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

"هي" جمعت لك افكار لحفلات الزفاف المفتوحة وكيفية تنظيمها

اضواء الزينة في حفلات الزفاف المفتوحة

 باقات من الورود الملونة تتوسط حفلات الزفاف المفتوحة

تستسطعين عزيزي العروس الإستفادة من إضاءة اللمبات الصغيرة أو حبال الإضاءة المستوحاة من أجواء الستينيات، و يمكن تنسيقها مع الستائر أو أن تكون متدلية من الأشجار بشكل تبدو كأنها سقف من الأضواء خصوصًا لحفلات الزفاف المفتوحة.

إن كنتِ تبحثين عن ديكور هادئ بطابع رومانسي ننصحك باختيار أضواء الزينة على جذع الشجر بطريقة مبتكرة. تزيين جذع الشجر و الأجزاء القريبة للأرض بأضواء الزينة يعطي شكلاً ساحراً لحفلات الزفاف المفتوحة.

المصابيح المعلقة على الأشجار في حفلات الزفاف المفتوحة

المصابيح المعلقة على الأشجار تتناسب مع حفلات الزفاف المفتوحة في الهواء الطلق و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الاجواء المهيبة.

المصابيح الصينية في حفلات الزفاف المفتوحة

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ديكور غير تقليدي، يمكنكِ اعتماد المصابيح الكروية الكبيرة أو ما يعرف بالمصابيح الصينية، بوضعها بين الأشجار في حفلات الزفاف المفتوحة الخارجية، لأنها تعطي أجواء مُميزة و مختلفة لأجواء الحفل.

المصابيح المعلقة من افكار حفلات الزفاف المفتوحة

صرعة الطاولات المستطيلة في حفلات الزفاف المفتوحة

من أجمل الأفكار التي تتناغم مع حفلات الزفاف المفتوحة، ننصحك بالإعتماد ايضاً على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة في الهواء الطلق التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، و تؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين أنفسهم و مع العرسان.

الزينة المعلقة في حفلات الزفاف المفتوحة

لا تقتصر الزهور و الورود على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهر المعلقة فوق طاولات الزفاف و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى. قوس الورود كما ستشاهدين في الصور أعلاه فوق طاولات الزفاف من أجمل ديكورات حفلات الزفاف في الطبيعة التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له.

البالونات في خفلات الزفاف المفتوحة

من الطرق المميزة و غير مكلفة لتنظيم حفلات الزفاف المفتوحة ، ننصحك باختيار البالونات التي تعطي طابعاً خاصاً و غير تقليدياً لحفل زفافك.

إسحري الجميع بديكورات الزفاف الملفتة عبر تعليق البالونات المزينة والمتدلية من السقف، أو قومي بترقيم طاولات الزفاف و تحديد أماكن جلوس الضيوف و المدعوين عبر إستخدام البالونات، و ادرجي أشكال عديدة من البالونات كسنتربيس رائع و مثالي مع إمكانية إضافة بعض الورود لربط بالبالونات بها.

الورود في حفلات الزفاف المفتوحة

إختاري الورود التي لا تذبل و تجف سريعًا، و تتحمل حرارة الشمس و الفصل الحار، و اختاري أنواع الورود التي تبعث على الإنتعاش و الفرح التي تناسب حفلات الزفاف المفتوحة و في الهواء الطلق. من المهم أن تضعي في الإعتبار ثيم و ألوان حفل الزفاف و الصالة، و تراعي الألوان الغالبة في حال كان زفافك داخل الصالة مع ألوان الورود حتى لا تظهر الزينة نافرة و غير متناسقة. حددي أنواع ورود زفافك بناء على الطابع و الاجواء العامة للحفل.

اقفاص الطيور في حفلات الزفاف المفتوحة

فكرة ديكورات الأقفاص المرتبطة بعصافير الحب للاحتفال بعرسك المفتوح تزيد العرس جمالا و اناقة.

من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها من خلال الاقفاص لتنظيم حفلات الزفاف، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أقفاص الطيور و تحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.  كذلك، باستطاعتك إستخدام اقفاص الطيور لتزيين مدخل حفل الزفاف، أو تعليقها على الأشجار أو تركها متدلية من السقف لمزيد من الرومانسية و الدراما.

إحرصي أيضاً على اختيار أنواع و ألوان الورود التي تبعث على الإنتعاش و الفرح التي تناسب حفلات الزفاف المفتوحة.

اختيار كيكة الزفاف في حفلات الزفاف المفتوحة

إحرصي عزيزتي العروس على اختيار افضل أنواع الكيكات الصيفية التي تتميز بأنها منعشة جداً ومناسبة للجو العام، ستعجب ضيوفك و تثير دهشتهم بالتأكيد. اختاري الأزهار بألوانها الزاهية والفرحة كيف تبدو جميلة ومنعشة على كيكة الزفاف وتعطي مظهراً رائعاً ورقيقاً إذا تم اختيارها بعناية وتنسيقها بحرفية، وإن كنت لا ترغبين بإضافة أزهار حقيقية إلى كيكة زفافك، يمكنك طلب صنع الأزهار من السكر أو من المرزبان. إنتقاء الفواكه الطازجة يعد سهلاً خلال موسم الصيف، لذا اختاري أيضاً عزيزتي العروس ما يحلو لك من نكهات الفواكه المختلفة مثل الليمون والتوت والكرز والفريز وغيرها من الأنواع والنكهات الفريدة من نوعها واللذيذة.