5 نصائح لاختيار مفارش طاولات ضيافة الاعراس

عندما يتعلق الأمر بطاولات ضيافة الاعراس، فإن كل التفاصيل الصغيرة لها تأثير كبير. ندعوك عروستنا العزيزة، لاستقبال مدعوي الزفاف من خلال مفارش طاولات ضيافة الاعراس. مفارش تلبي ذوق العروس في جعل يومها الكبير مميزاً بجميع تفاصيله، و تضيف لمسات فريدة لطاولات ضيافة الاعراس، و تضفي على الحفل مزيداً من الحيويّة والإنتعاش والرقي، جمعنا لك عزيزتي العروس مجموعة من مفارش طاولات الزفاف و أهم النصائح لاختيار مفارش طاولات ضيافة الاعراس، لتستلهمي منها أفكاراً لحفل زفافك.

نصائح لاختيار مفارش طاولات ضيافة الاعراس

ألوان مفارش طاولات ضيافة الاعراس حسب ثيم الزفاف

 من افكار مفارش طاولات الزفاف بطابع ريفي

تعد المفارش باللون الأبيض أو العاجي أو الذهبي، من أفضل ألوان مفارش طاولات ضيافة الاعراس و أكثرها أستخداماً، لأنها تتيح تنسيق بعض الألوان مثل ألوان الزهور أو السنتربيسات. و من أجمل الوان مفارش طاولات ضيافة الاعراس، يمكنكِ اختيار المفارش بدرجات الباستيل والدرجات الحيادية في حفلات الزفاف الشاطئية، و ادراج لون ثيم الزفاف الذي قمت باختياره كلون المفارش الأساسي.

أما إن كنتِ ستستخدمين طاولة واحدة طويلة و عريضة يمكن استخدام المفارش الناعمة العمودية و المستقيمة على كامل الطاولة، كما يمكن أن يكون اللون بأحد الدرجات الحيادية والثاني يكون صغيرًا ملونًا فوق الأبيض، بناءً على اللون الخاص بديكور حفل الزفاف.

نسقي مفارش الطاولات حسب فستان عرسك

طريقة اعتماد مفارش طاولات الزفاف الناعمة

اجعلي حفل زفافك متناسقاً مع بعضه بحيث تجعلين مفارش طاولات ضيافة الاعراس يلائم قماش فستان زفافك و لونه. يمكنك مثلاً الاستفادة من الدانتيل في تصميم ديكور حفل الزفاف حيث تختارين مفارش الطاولات كلها من أقمشة الدانتيل المخرمة، أو يمكنك اختيار المفارش من الدانتيل الابيض في وسط طاولات الزفاف و تزينينها بالشموع والازهار البيضاء.

مفارش طاولات ضيافة الاعراس حسب نوع القماش

جمال الدانتيل في مفارش طاولات الزفاف

يتم اختيار نوع قماش مفارش طاولات ضيافة الاعراس حسب طابع حفل الزفاف و التوقيت و مكان حفل الزفاف. فمثلاّ إذا كنت تقيمين حفل الزفاف في قاعة مغلقة، ينصح باستخدام أقمشة الساتان أو الحرير، كما يمكن أيضًا استخدام الأقمشة المخملية في حفلات الزفاف الشتوية.

أما في حال كنت تقيمين حفل الزفاف على الشاطئ، فمن الأفضل استخدام أقمشة الكريب أو الدانتيل أو الكتان أو المزج بينهما.

شاهدي اجمل صور مفارش طاولات ضيافة الاعراس التي اخترناه لك من انستقرام و بينترست، و شاركينا رأيك بالتعليقات.