بالصور اجمل ديكورات الزفاف باللون الذهبي الملوكي

من المعروف عن اللون الذهبي أنه يحتل مكانة مرموقة في عالم اكسسوارات العروس و يعطيها طلة مشرقة و مثالية يوم عرسها.

اما في ديكور حفل الزفاف، فثيم الزفاف الذهبي ينبض بالفخامة و الملوكية و يزيد حفل زفافك في العيد تالقًا و جمالا و يحمل رونقًا ساحرًا خاطفًا للأنظار بأناقة القصور و الحفلات الاميرية.

اجمل ديكورات الزفاف باللون الذهبي الملوكي

ديكورات زفاف ملكية باللون الذهبي من تنفيذ Toni Breiss

تعد أحد الأفكار المميزة التي يمكن أن تعطي مظهر فخم و كلاسيكي لحفلات الزفاف، و هي الشمعدانات الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود في ديكورات حفلات الزفاف تنقل المدعويين الى أجواء رومانسية. فالشمعدان من قطع الأكسسوار المثالية التي تساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل، و لكن حسب درجات ألوان حفل الزفاف اختاري لون الشمعدان باللون الذهبي، أما حول الشمعدان يمكنك تزيين الطاولة بالورود.

ديكورات الزفاف باللون الذهبي من الكريستال والثريات

 ديكورات باللون الذهبي بأناقة الثريات الذهبية من تنفيذ Walid Baz

ستنبهرين بديكورات طاولات حفلات الزفاف من الكريستال للعرسان للذين يرغبون بعرس عالمي ملكي يرتقي الى مستوى جديد تماماً من الفخامة و الرقي، و التي تظهر جلياً في تزيين اكسسوارات طاولات الزفاف بالمزهريات و السنتربيسات الفخمة من الكريستال الحامل و التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال الذهبي.

من جهة أخرى، لفتنا الديكورات الساحرة وفخامة سنتربيسات الورود و الزينة في وسط طاولات الزفاف بمختلف أشكالها و تصاميمها، و التي تلعب دوراً كبيراً في إضفاء غنى على الحفل، و إضفاء المزيد من الأجواء المهيبة و التميز.

أما الثريات الذهبية الممتزجة بالزهور و الشموع كذلك تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

اللون الذهبي الملوكي في زينة و ديكور حفل الزفاف من تنفيذ Strawberry and Champagne

يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي اللون الذهبي لتزيين الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. 

اللون الذهبي و باختلاف تدرجاته سيمنح زفافك طابعاً ملكياً بامتياز، فما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه بعض الافكار المميزة لديكورات الزفاف باللون الذهبي الملوكي من تنظيم أهم منظمي و مصممي حفلات الزفاف لتستوحي منها لحفلك المنتظر.