صور ديكورات حفل زفاف بالزهور 2020

تشكّل الزهور اهمية كبرى في ديكورات حفل الزفاف. من السنتربيسات الى الطاولات و الخلفيات، فديكورات حفل الزفاف بالزهور تضفي جوًا من الفرح و الرومانسية للمكان و تعطي شعوراً بالراحة، خصوصًا أن الزهور تتيح لكِ الكثير من الخيارات المختلفة من ألوان و أشكال زهور متنوعة في ديكورات حفلات الزفاف. لذلك، اخترنا لك مجموعة صور لديكورات حفل الزفاف بالزهور 2020 من أهم المواقع الالكترونية لتختاري منها ما يناسبكِ سواء كان ديكور حفل زفافك يعتمد على البساطة أو الأجواء الملكية.

ديكورات حفل زفاف بالزهور

صور لديكورات حفل الزفاف بالزهور

كوني مبتكرة في ما يخصّ ديكورات حفل الزفاف بالزهور. يمكنك اختيار المزهريات الطويلة التي تحتوي الازهار الكبيرة والمتفتحة للزفاف داخل قاعة رسمية، و اضفاء لمسة جميلة عليها من خلال وجود بعض الشرائط الملونة، او تزويدها ببعض الشموع المتناسقة بجانبها لابراز جمالها. اما للزفاف في الهواء الطلق، فاتجهي للستايل العصري و اختاري الزهور بالوان فرحة مثل الاخضر و البرتقالي و غيرها وقومي بتنسيقها داخل الاواني المربعة او صناديق خشبية او تعليقها على الاشجار في زجاجات صغيرة.

قبل اختيار ديكورات حفل الزفاف بالزهور اتبعي هذه النصائح التي تساعدك في عملية الاختيار و التنسيق:

ديكورات حفل زفاف رائعة و ملكية

  • إختاري الزهور حسب الأنواع المنتشرة في الموسم و الفصل الذي تحتفلين فيه بحفل زفافك، و احرصي على اختيار العديد من الزهور الموسمية المشهورة حول منطقتك و من أقرب محلّ الزهور لمساعدتك في الحصول على افضل زينة و بأسعار أرخص.
  • إختاري الزهور التي لا تذبل و تجف سريعاً، و تتحمل حرارة الشمس و الفصل الحار كما الفصل البارد في حال كان موعد زفافك في فصل الشتاء.
  • ضعي في الإعتبار ثيم و ألوان حفل الزفاف و الصالة، و راعي الألوان الغالبة في الصالة مع ألوان الزهور حتى لا تظهر الزينة و ديكور حفل الزفاف نافرًا و غير متناسقًا.
  • حددّي أنواع زهور زفافك بناء على الطابع و الاجواء العامة للحفل. أنواع الزهور التي تبعث على الإنتعاش و الفرح تناسب حفلات الزفاف الصيفية و في الهواء الطلق، أما لحفلات الزفاف داخل الصالات الكلاسيكية و الفخمة، فهناك أنواع أخرى من الزهور تعتبر من الألوان الملوكية و المثالية.
  • إحرصي ان يتم توصيل الزهور في يوم الزفاف نفسه، و احفطيها في مكان بارد أو ضعيها في مياه نظيفة للحفاظ على نضارتها طوال الوقت.
  • حددّي الميزانية التي قمت بتخصيصها للزهور، و بناء على ذلك، اختاري محل الأزهار الذي يفي بمتطلباتك ضمن الميزانية المحددة.