افكار مميزة لديكورات حلبة الرقص في حفل الزفاف 2020

فرحة الإستمتاع بالرقص على حلبة الرقص في حفلات الزفاف من أجمل اللحظات التي يعيشها العروس و العريس، لذلك فإن ديكورات حلبة الرقص تأخذ أهمية كبرى أثناء التحضيرات، من أول رقصة لهما سويا كزوجين أمام عيون الحاضرين و المدعويين، الى الإحتفال و الرقص طوال الحفل.

ولمساعدتك في اختيار أفكار مميزة لديكورات حلبة الرقص تضفي أجواءً ممتعة ومرحة لحفل الزفاف، جمعنا لك بعض الأفكار لديكور حلبة الرقص و التي ستعجبك بالتأكيد. إليك عزيزتي العروس بعض الأفكار الفريدة من نوعها لديكورات حلبة الرقص في حفل الزفاف 2020 .

ديكورات حلبة الرقص بالاضاءة

يمكن ان تكون اضاءة ديكورات حلبات الرقص على شكل حروف اسميكما الأولى

من الأفكار العصرية التي يمكن اعتمادها لديكورات حلبة الرقص هي الإضاءة البراقة على أرضية حلبة الرقص، كذلك تناسب الإضاءة أجواء حفلات الزفاف الصاخبة، خاصة إن كنتِ تتمتعين بشخصية غاية في التفردّ و العصرية.

كذلك، يمكن ان تكون الإضاءة على شكل حروف اسميكما الأولى، فلن يكون هناك شيء أكثر حميمية في تفاصيل الزفاف من كتابة أول حرف من اسميكما و إضاءتهما كديكور لحلبة الرقص.

كما تستسطعين عزيزي العروس الإستفادة من إضاءة اللمبات الصغيرة أو حبال الإضاءة المستوحاة من أجواء الستينيات، و يمكن تنسيقها مع الستائر و بشكل تبدو كأنها سقف من الأضواء خصوصًا لحفل زفافك الخارجي.

ديكورات حلبة الرقص بطباعة الأحرف الأولى

من ديكورات حلبة الرقص هي الأرضية المصممة خصيصًا للعروسين

من ديكورات حلبة الرقص هي الأرضية المصممة خصيصًا للعروسين، فما رأيك مثلاً بطباعة الأحرف الأولى للعروسين على حلبة الرقص؟ ملصقات الفينيل هي ما تحتاجينه لعمل ديكورات حلبة الرقص بهذه الطريقة، و النتيجة ستكون بالتأكيد رائعة كما ستشاهدين في الصور.

ديكورات حلبة الرقص بالطبعات

زينة حلبات الرقص بالطبعات المميزة

من الأفكار الفريدة التي لفتتنا في ديكورات حلبة الرقص، ارضية حلبة الرقص بطبعات الأزهار و غيرها. و كما ستشاهدين في الالبوم أعلاه، تبدو حلبة الرقص بالطبعات المتنوعة و كأنها حديقة في إحدى القصص الخيالية.

ديكورات حلبة الرقص من الرخام

ديكورات حلبة الرقص بأرضية الرخام العصرية و الرائعة

لعل آخر الصرعات المتعلقة بديكورات حلبة الرقص هو ارضية الحلبات الرخامية.

سوف تعجبك بالتأكيد هذه الصرعة العصرية؛ فهي بسيطة، أنيقة، و مختلفة عما اعتدنا عليه!

تابعي معنا أجمل الافكار المميزة لديكورات حلبة الرقص في حفل الزفاف 2020 ، و شاركينا رأيك بها.