ثيم زفاف ملوكي باللون الاخضر

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة و ديكور حفل زفافها و قاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين قاعات الافراح لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

و بما أن ألوان ثيمات الزفاف تشكلّ معيار الجمال و أهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً، ستشاركك "هي" بأجمل الافكار لثيم زفاف ملوكي باللون الاخضر.

من الافكار لثيم الزفاف الملوكي باللون الاخضر

يتمايل اللون الاخضر الملوكي بالدرجات الداكنة بين الكلاسيكية و العصرية، و بعض اللمسات منه على بطاقات الافراح و زينة طاولات العرس كافية لإعطاء عرسك صورة رائعة و جمالية مميزة.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون الاخضر الملوكي لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

دعي اللون الاخضر يتغلل في كافة تفاصيل ثيم زفافك، من تزيين شراشف الطاولات و الكراسي بهذا اللون، وإضافة العديد من الأكسسوارات و السنتربيسات الضخمة المطعمة بمزيج هذا اللون مع الالوان الفاخرة و الملكية الاخرى مثل اللون الذهبي.

ثيم زفاف باللون الاخضر الملوكي نجم إطلالتك

من الافكار لثيم الزفاف الملوكي باللون الاخضر

كذلك، يفرض اللون الأخضر نفسه بقوة في عالم موضة فساتين السهرة ، حيث يعتبر من الألوان الجذابة و المرحة لاعتماده على الفساتين الطويلة الخاصة لصديقات العروس.

كذلك، تستحوذ الاحجار الكريمة باللون الاخضر الملوكي على اهتمام كبير من قبل العرائس وعاشقات المجوهرات، وتليق بذوق العروس الرفيع وتلبّي شغفها الكبير بان تخطف الانظار في عرسها الكبير.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا من افكار ثيم زفاف ملوكي باللون الاخضر لتستلهمي لزفافك القادم.

كيكات زفاف من ضمن ثيم زفاف ملوكي باللون الاخضر