أفكار لتنظيم حفل زفاف شتوي

يتميز فصل الشتاء بسحر خاص لتنظيم حفل زفاف رائع لا يشبه حفلات الزفاف في الفصول الأخرى، خصوصا ان هذا الفصل يُعد فصل الرومانسية والاجواء الهادئة وفصل البياض نظرا لتساقط الثلوج فيه مما يجعل الكثير من التفاصيل جميلة ومميزة مثل التقاط الصور وسط طابع مميز، او استلهام فكرة الديكور من الثلوج المتناثرة وغيرها.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس أفكاراً لتنظيم حفل زفاف شتوي ساحر:

- لا تترددي عزيزتي في تنظيم حفل زفاف رومانسي كون الاجواء مناسبة جداً وستكون مُفعمة بالدفء، ولهذا الغرض يمكنك اختيار زينة تحاكي الاجواء الرومانسية مثل الشموع والاضاءة الخافتة والألوان الدافئة والشمعدانات الذهبية. كما يمكن اعتماد مزهريات زجاجية او منحوتات جليدية لتزيين السنتربيس.

- الجأي الى تزيين الصالة او اختيار ديكورها من وحي فصل الشتاء نفسه، فيمكك ابتكار أفكار فريدة تميز زينة حفل زفافك وتجعله متناغما مع أجواء الفصل، منها على سبيل المثال استخدام غصون الاشجار وجذوعها  لتزيين القاعة، او الألوان المستوحاة من الطبيعة خلال هذا الفصل.

- وبالنسبة الى ألوان ديكور حفل  الزفاف الشتوي، فإن ألوان محددة تحاكي اجواءه اهمها اللون الابيض الثلجي الذي يلقى رواجا كبيرا في ديكور وتزيين الطاولات وادوات الطعام في حفل زفاف الشتاء. كذلك يمكن استخدام اللون الاحمر او البنفسجي، كما يُعد اللون الفضي أقرب لأجواء الشتاء من الديكور باللون الذهبي.

- لا تنسي ان ديكور حفل الزفاف الشتوي سينعكس على بوفيه الحلويات ايضا، ولذلك استوحي زينتها وديكورها من الشتاء واختاري مثلا كعكة زفاف مستوحاة من ألوان الشتاء وأجوائه، وهناك الكثير من الألوان المناسبة لها مثل اللون الازرق او الذهبي او الفضي او الابيض، ويمكنك ادخال اللون البني في الكعك الى كل الالوان السابقة.

- ولا يكتمل تنظيم حفل الزفاف الشتوي من دون إطلالة العروس الشتوية من خلال ارتداء معطف فرو جميل او بوليرو او عباءة مخملية او وشاح فوق الفستان الابيض حتى تتفادي البرد. واختيار المعطف الفرو سيجعل اطلالتك ملكية تحاكي الشتاء، خصوصا إذا أكملت هذه الاطلالة باختيار المجوهرات واكسسوارات الشعر المتلائمة مع هذا الفصل، واختيار باقة ورد تناسب الشتاء كأن تكون مثلا بألوان شتوية تناسب ثيم الحفل منها بوكيه باللون البنفسجي او البرتقالي او الاصفر.