10 نصائح قبل اختيار فستان الزفاف

الاستعداد الجيد يمكنه دائما أن يجعل حتى أكثر المهمات صعوبة، تسير بسلاسة وتنتهي بنتائج مرضية للغاية، وهو ما ينطبق بالتأكيد على مهمة اختيار العروس لفستان زفافها و شراء فستان زفاف والتي عادة ما تعتبرها الكثير من العرائس المستقبليات تحديا كبيرا، إلا أن الاستعداد الجيد لمهمة شراء فستان الزفاف يمكنه دائما أن يزيد من سهولة عثور العروس على فستان الزفاف المثالي بالنسبة لها.

وفيما يلي مجموعة من أهم النصائح للعروس المستقبلية قبل اختيار فستان زفافها:

1.احرصي على القيام ببحث جيد أولا قبل البدء في عملية شراء فستان الزفاف، على أن تتضمن عملية البحث تفقد أحدث وأشهر موديلات وتصميمات فساتين الزفاف من مجلات العرائس ومواقع تبادل الصور الشهيرة وخاصة الإنستغرام وبنترست، والبحث عن أفضل أماكن شراء فساتين الزفاف المتاحة.

2.جربي الحصول على نصيحة أحد الخبراء في موضة العرائس وفساتين الزفاف وأطلبي منه النصح بشأن فستان زفافك، يمكنك الاستعانة بأحد خبراء الموضة المحترفين ليقوم بوظيفة مهمة منسق بإطلالة زفافك من أجلك.

3.لا تترددي في تجربة الجديد فيما يتعلق بفستان زفافك فقد تجدي ما هو أفضل بكثير من التصميم الأصلي أو فستان الزفاف الذي وقع عليه اختيارك.

4.احرصي على تحديد ميزانية لفستان الزفاف قبل عملية الشراء ولا تجربي ارتداء الفساتين التي يتجاوز سعرها الميزانية التي قمت بوضعها حتى لا تصابي بخيبة أمل في وقت لاحق.

5.ضعي في الاعتبار الموسم الذي سيقام فيه حفل زفافك عند شراء فستان الزفاف حتى تتمكني من شراء فستان الزفاف الملائم الذي يتناسب تصميمه وخامته أو نوع الأقمشة التي صنع منها مع طبيعة الطقس في الوقت الذي سيقام فيه حفل الزفاف.

6.ضعي في الاعتبار أيضا نوع حفل زفافك (كلاسيكي، تقليدي، شاطئ غير رسمي...) قبل اختيار فستان الزفاف لاختيار فستان الزفاف الملائم الذي يتناسب مع نوع حفل الزفاف.

7.لا تتعجلي في عملية شراء فستان الزفاف وخصصي لها كل ما قد تحتاج إليه من وقت.

8.لا تضعي أهمية كبيرة لتقليعات فساتين الزفاف الأكثر رواجا عند اختيار فستان زفافك وإنما ضعي في الاعتبار أولا عنصر الراحة ونوع التصميم الأكثر ملائمة لطبيعة جسدك والذي يعمل على إظهار مميزاتها.

9.تجنبي الخضوع لحمية غذائية قاسية عند البدء في التسوق لشراء فستان الزفاف لأن ذلك النوع من الحميات غالبا ما يتسبب في تذبذب الوزن خلال فترات زمنية قصيرة وهو ما قد يتسبب في حدوث أخطاء خلال جلسات قياس وتعديل الفستان.

10.اختاري الأشخاص الملائمين لمرافقتك في رحلة البحث عن فستان زفاف ويفضل أن يكون من بينهم من يتمتع بخبرة جيدة في شراء فساتين الزفاف، يمكنك أيضا التعاقد مع خبيرة في الموضة أو منسقة إطلالات محترفة حتى تساعدك على اختيار فستان الزفاف خلال رحلة شراء فستان الزفاف.