صور فساتين زفاف مطرزة بالورد لعروس 2019

صور فساتين زفاف مطرزة بالورد لعروس 2019 ،تنوعت صيحات فساتين الزفاف الرائجة لعام 2019 ومنها تلك المطرزة بالورد التي تضفي جمالا وجاذبية على تصميم الفستان ،"هي" تعرض صور فساتين زفاف مطرزة بالورد لعروس 2019.

أجمل فساتين زفاف مطرزة بالورد لعروس 2019 :

اخترنا فساتين زفاف مطرزة بالورود من بينهم فستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد بقصة منسدلة مع تنورة اضافية   detachable ومطرز بالكامل بالورود مع طرحة طويلة ايضا مطرزة بالورد، وفستان من مجموعة  طوني ورد Tony Ward  بأكمام منسدلةoff shoulderوتنورة منفوشة ball gown  ومزين بالورود البارزة.

وانتقينا من مجموعة Viktor &Rolf  فستان بحمالات على شكل فيونكة على الكتفين وياقة على شكل v  مع تنورة منفوشة من التول ومطرز بالورود البارزة والمتنوعة الأحجام وفستان مع ياقة طويلة halter  وتنورة مطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد.

كما لفتنا من مجموعة Oscar De La Renta فستان بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة ball gown  ومطرزة بالورود، وفستان من Anna Campbell  بأكمام واسعة وقصيرة مع ظهر مفتوح على شكل v ومطرز بالورود.

ومن مجموعة Lela Rose  وقع اختيارنا على فستان بقصة trumpet  وياقة عالية halter  وأكمام قصيرة، ومن La Sposa اخترنا فستان بدون أكمام بقصة trumpet  مطرز بالورود، وفستان عبارة عن قطعتين بنطلون وتوب قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف من مجموعة Francesca Mirinda، وفستان من Demetrios باللون الزهري بحمالات رفيعة ومطرز بالورود.

هذه أبرز صور فساتين زفاف مطرزة بالورد لعروس 2019، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي يوم زفافك.