موديلات فساتين خطوبة قصيرة منفوشة موضة 2019

تبحث كل عروس عن فستان خطوبة يعكس جمالها وأنوثتها. فبعض العرائس يُفضلن الفساتين الطويلة التي تتسم بالرقي وبعضهن يفضلن فساتين الخطوبة القصيرة المنفوشة المريحة والعصرية.

 موديلات فساتين خطوبة قصيرة منفوشة 2019

اخترنا تشكيلة مميزة من فساتين الخطوبة القصيرة المنفوشة لإطلالة ساحرة ومبهرة، منها فستان من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد باللونين الأسود والأخضر مع تنورة بطيات متعددة، وفستان باللون البنفسجي مع ياقة عالية halter.

وانتقينا من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad  فستان بأكمام واسعة من قماش الدانتيل الرمادي الفاتح وتنورة منفوشة مع حزام زين الخصر باللون الفضي، وفستان بأكمام طويلة وياقة عالية باللون الذهبي مع تنورة منفوشة.

كما وقع اختيارنا على فستان من تصميم ربيع ادريس باللون الزهري مع حمالات رفيعة بنية مع ياقة على شكل v، وفستان من رامي قاضي بقصة strapless  بألوان متعددة مع تنورة منفوشة، وفستان من جورج شقرا بقصة الكورسيه باللونين الأبيض والأصفر الفاتح مع حزام أبيض، وفستان من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  باللون الأحمر مع تنورة متعددة الطبقات.

ولفتنا فستان من Dior  بأكمام قصيرة وتنورة منفوشة متعددة الألوان وفستان من GiambattistaValli باللون الأسود بأكمام قصيرة ومنفوخة puff  وتنورة منفوشة.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة قصيرة منفوشة موضة 2019، اختاري منها الفستان الذي يناسب اطلالتك خلال هذا اليوم.