موديلات جمبسوت للعروس من اسبوع الموضة العرائسي 2020

موديلات جمبسوت للعروس أحدث موضة من اسبوع الموضة للعروس 2020 ، ولأن كل عروس تبحث دائماً عن فستان زفاف مميّز تتألّق فيه يوم زفافها، ويبرز جمالها ويستحوذ على إعجاب الجميع خصوصاً العريس، إليكم أبرز موديلات فساتين زفاف موضة اسبوع الموضة العرائسي 2020.

بالطبع على كلّ عروس ارتداء فستان زفاف باللون الأبيض رغم اختلاف الموديلات والتصاميم، وأحياناً الألوان. لكن منذ بضع سنوات بدأنا نشهد موضة الجمبسوت الأبيض. كان بروزه طفيفاً، لكنّه سرعان ما تزايد وانتشر حتى بات موضة رائجة لكلّ عروس تبحث عن الجرأة والتغيير.

 موديلات جمبسوت للعروس 2020

اخترنا من العروض تصاميم جمبسوت متنوعة منها بأكمام طويلة ومفتوحة عند الصدر مثل جمبسوت Berta  وCushnie، وجمبسوت بأكمام طويلة مع جاكيت قصيرة من Gracy Accad ، وتصميم من Sahroo  مع جاكيت من الشيفون بأكمام طويلة مزيّنة بالريش على أطرافها وبنطلون ضيق وتوب قصيرة، وباللون العاجي انتقينا من توقيع المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  جمبسوت مع تنورة منفصلة وحزام عريض زيّن الخصر ، وايضا جمبسوت من قماش الساتان اللامع من Viktor & Rolf  مع ذيل طويل من الكتفين بالإضافة الى جمبسوت من Charlotte Balbier  مع بنطلون واسع والقسم العلوي من الشيفون.

ومن الموديلات الرائجة الجمبسوت الكورسيه مثل تصميم Oscar De La Renta  مع فيونكة كبيرة من الخلف، وجمبسوت من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  مع بنطلون واسع وذيل طويل، وجمبسوت من Danielle Frankel  مع فيونكة جانبية على الخصر.

كما برزت التصاميم بأكمام منسدلة off shoulder  كالتي لفتتنا من توقيع Carolina   Herrera ومن Randi Rahm  بأكمام منسدلة وتنورة إضافية detachable  من التول وزينت بتطريزات فضية.

وأخيرا تنوعت التصاميم بحمالات عريضة مثل جمبسوت من Justin Alexander  وجمبسوت من قماش الدانتيل من Maggie Sottero  وجمبسوت من Lela Rose، وأخر من Theia  مع بنطلون واسع.

هذه احدث موديلات جمبسوت للعروس من اسبوع الموضة العرائسي 2020، اختاري منها التصميم الذي يعجبك وتألقي يوم زفافك بإطلالة عصرية مواكبة للموضة.