احدث موديلات طرحات العروس الطويلة 2019

أمام تعدد موديلات طرحات للعروس والأذواق المختلفة للعرائس، تبقى طرحات العروس الطويلة الأكثر طلباً و جمالاً خصوصاً أنها تعطي أناقة لا مثيل لها و تضفي على العروس طلة مؤثرة ملوكية و فخمة تحلم بها كل فتاة.

ومن أحدث مجموعات فساتين الزفاف 2019، شاهدنا مجموعة متنوعة من صيحات طرحات العروس الطويلة جاءت كل طرحة منها بستايل مميز و خاص بها لتناسب كافة أذواق العرائس و رغباتهن.

و من ابرز موديلات طرحات العروس الطويلة التي رأيناها هي الطرحة التي تبرز فيها النقوشات و التطريزات المستوحاة من الفستان نفسه، كذلك طرحات العروس الطويلة التي تلامس الارض المصنوعة من التول فقط دون اي تفاصيل تزينها. وللعروس التي تبحث عن الاطلالة الرقيقة و الهادئة، قدّم مصممو فساتين الزفاف طرحات بنشقات بسيطة من الدانتيل الناعم التي تضيف للعروس سحرا خاصا.

تصفحي معنا هذه الصور لأحدث موديلات طرحات العروس الطويلة   2019 التي شدّت انتباهنا بسحرها و جاذبتيها من مجموعات ريم عكرا، و ايلي صعب، و زهير مراد، و جورج حبيقة، و Ramona Keveza، و ماركيزا Marchesa و نعيم خان Naeem Khan، و قدمي لنا رأيك بهذه الطرحات الرائعة، و اختاري منها ما يحلو لك لتتألقي في ليلة عمرك.