موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق مستوحاه من النجمات

تألقت عدد من نجمات أنستغرام بينهن فنانات ومدونات موضة بفساتين باللون الأزرق خلال مناسبات مختلفة مما منحهن الأناقة والتميز خصوصا أن هذا اللون يُعتبر ملكي وأنيق.

فما رأيك عزيزتي العروس أن تختاري فستان خطوبتك من وحيهن؟

فإذا كنت عروسا جريئة ترغب بالتميز والتألق يمكنك أن تستوحي فساتين خطوبة لك من مدونة الجمال دوجا حجازي، فتختارين إما فستانا قصيراً باللون الأزرق السماوي أو فستان أزرق طويل مع شق جانبي باللون الأزرق الغامق.

أما العروس التي ترغب بتنظيم حفل خطوبة فاخر فننصحها بأن تستوحي فستانها من الفنانة أحلام المعروف عن إطلالاتها بأنها ملكية بامتياز، وتألقت مؤخرا بفساتين زرقاء منها فستان باللون السماوي الأنيق مع شق جانبي وآخر باللون الأزرق الغامق. الفستانان تميزا بفخامتهما ويناسبان العروس الملكية.

للعروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة وعفوية في يوم زفافها ننصحها بالاستفادة من إطلالات نانسي عجرم بالفساتين الزرقاء، منها فستان أزرق براق وآخر ناعم  وبسيط.

للعروس الحالمة والرومنسية والتي تبحث في الوقت نفسه عن فستان عصري ومحتشم يجعل إطلالتها كالأميرات في ليلة الخطوبة ننصحها بأن تستلهم فكرة الفستان من مدونة الموضة والجمال نهى نبيل التي تألقت بفستان أزرق سماوي تزينه الورود البيضاء فبدت ساحرة، خصوصا أنها أحسنت اختيار تسريحة الشعر المناسبة له.

أما إذا كنت من محبات موضة الريش التي راجت مؤخرا بقوة فيمكنك استلهام فكرة فستان خطوبتك من الفنانة ديانا كرزون التي تألقت بفستان ازرق يزينه الريش.

نصائح بشأن الفستان الأزرق

وتذكري عزيزتي أن اختيارك لفستان  خطوبة باللون الأزرق هو اختيار راق يمنحك إطلالة جذابة، ولكن احرصي على اختيار درجات اللون الأزرق الداكن إذا كنت تعانين من الوزن الزائد، أما في حال كنت تتمتعين بجسم رشيق فيمكنك اللجوء الى اللون الأزرق السماوي.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لنجمات انستغرام من فنانات ومدونات موضة تألقن بالفستان الأزرق لتستوحي منهن ما يناسب ذوقك بشأن فستان الخطوبة.