الأكمام الطويلة تزين فستان زفافك الشتوي

في كل مرة يعود فيها موسم الخريف و الشتاء يحرص العديد من مصممي الأزياء على استخدام الأكمام الطويلة لإضافة المزيد من اللمسات الشتوية المميزة على فساتين الزفاف و لمنح العروس مظهراً جميلاً، نقياً و فخماً وهي الصورة التي تطمح كل عروس أن تظهر فيها.

فلمَ لا تزيّني إطلالتك يوم زفافك خلال هذا الموسم بالأكمام الطويلة تستوحينها من أجدد عروض فساتين الزفاف لموسم خريف 2019.

تصاميم الأكمام الطويلة تمنحك عزيزي العروس أناقة لا مثيل لها، و تضيف الوقار و الرقي الى فستانك. و في التشكيلة التي اخترناها لك من أهم دور الأزياء العالمية لعام 2019، تراوحت الأكمام الطويلة بين أكمام الدانتيل الضيقة و المزينة بنقشات في غاية الرقة و الأنوثة لتستلهمي منها إطلالتك لليلة عمرك.

و تعتبر الأكمام الطويلة الخيار الأمثل للعروس ذات الذراعين الضخمين أو الكتفين العريضتين، كذلك اللواتي يفضلن مظهراً متواضعاً، و بسيطاً.

كذلك فإن فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة هي أفضل فساتين الزفاف التي تتلائم مع العروس المحجبة خاصة و أنها ستمنحها الإحتشام و الرقي التي تتمناها أي فتاة في ليلة عرسها. أما إذا وجدت بعض الفساتين في المجموعة المفتوحة الصدر أو ذات أنصاف الأكمام، فلا تقلقي إذ يمكنك أن تجري بعض التعديلات البسيطة على هذه الفساتين حسب طلبك و تحصلي على أجمل و أرقى إطلالة.

شاهدي تصاميم الأكمام الطويلة التي تزين فستان زفافك الشتوي في معرضنا اعلاه، و اختاري ما يليق بليلتك المميزة.