فساتين زفاف مع جيب موضة 2019

كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف حيث تُعرض ضمن أسبوع الموضة العرائسي لأشهر بيوت الأزياء والمصممين العالميين والذي تنتظره العرائس كل عام للتعرف على أجدد الصيحات والتصاميم والألوان.

"هي" اختارت مجموعة من أحدث فساتين زفاف مع جيب موضة 2019.

تعتبر موضة الجيب من احدث الصيحات العصرية التي ظهرت هذا العام على منصات العروض وهي بديله لحقيبة اليد ويمكن للعروس استعمالها لوضع بعض الأغراض الصغيرة التي تحتاجها خلال حفل الزفاف.

اخترنا من مجموعة برونوفياس  Pronovias  فساتين منها بدون أكمام ومنها بأكمام قصيرة مع تنورة منفوشة بقصة ball gown  ومنها strapless بدون أكمام.

ومن دار ماركيزا Marchesa  انتقينا فستان a line  مع تنورة منفوشة وفستان ابيض بأكمام ¾  من عرض Romona Keveza، وفستان بدون أكمام من قماش الساتان من Lela Rose  وفستان من Anne Barge  بحمالا عريضة ومنفوش من قماش الساتان .

كما لفتنا من عرض Justin Alexander  فستان بأكمام طويلة مع تنورة منفوشة من الساتان، وفستان بقصة v  عند الصدر وتنورة منفوشة من Jenny Yoo، وفستان من Amsale بحمالات متوسطة مع تنورة منفوشة من التول، وفستان من Rita Vinieris بقصة الكورسيه المفتوح عند الصدر، وفستان بأكمام من الدانتيل وتنورة منفوشة مع جيب من مجموعة Ines Di Santo.

هذه أبرز فساتين زفاف مع جيب موضة 2019، اختاري منها التصميم الذي أعجبك وتمتعي بإطلالة عصرية خلال يومك الكبير.