اشكال فساتين زفاف 2018 مستوحاه من العصور الوسطى

تحلم كل عروس بحفل زفافها وبالفستان الأبيض الذي سترتديه. وتتعدد الموديلات والقصات منها الكلاسيكية ومنها المودرن التي تُحاكي الموضة وبعض العرائس يُفضلن التصاميم التي تعود الى العصور الوسطى وتعكس إطلالة تُشبه الأميرات.

"هي" تعرض اشكال فساتين زفاف 2018 مستوحاه من العصور الوسطى.

اخترنا فستان من تصميم ايلي صعب Elie Saab  باللون البيج وتنورة منفوشة ومطرز باللون الفضي مع اكسسوار غطى رأس العارضة والقسم العلوي من جسمها بطريقة مميزة.

وفستان منفوش من توقيع المصمم زياد نكد Ziad Nakad  باللون الذهبي بتنورة منفوشة مع طرحة طويلة، وفستان ابيض بأكمام طويلة من الشيفون وبتنورة منفوشة مزينة بالريش على أطرافها.

ومن مجموعة نعيم خان Naeem Khan  لعام 2018  انتقينا فستان باللون الابيض وبأكمام طويلة مع فتحة على شكل V  عند الصدر مع طرحة قصيرة، وفستان بدون أكمام بقصة A line.

وفستان مستوحى من العصور الوسطى من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Murad Zuhair  بأكمام طويلة ومطرز باللون الفضي مع طرحة طويلة وايضا مطرزة.

وتضمنت مجموعة Vera Wang  فساتين من العصور الوسطى منها بأكمام طويلة ومنها بدون أكمام مع تنورة منفوشة ومن قماش الدانتيل والشيفون وفساتين خالية من التطريزات باللون الأبيض.

هذه أبرز اشكال فساتين زفاف 2018 مستوحاه من العصور الوسطى، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي يوم زفافك.