فساتين زفاف دانتيل من مجموعة صوفيا تولي لربيع 2019

تعتبر فساتين الزفاف الدانتيل من الخيارات المثالية لفساتين الزفاف، فمن المعروف عن الدانتيل أنه من أرقى و أجمل الاقمشة و هو ما تبحث عنه كل عروس لتضمن الحصول على إطلالة أنيقة تظهر جانبها الأنثوي بوضوح، و تليق بهذه المناسبة السعيدة.

و في مجموعتها الجديدة لربيع 2019 تزينّت فساتين زفاف صوفيا تولي Sophia Tolli بالدانتيل و تميزت التشكيلة بتصاميم و قصات مثيرة تبرز جمال فستانك.

و قد أضفت تطريزات الورود و الزخرفات الرائعة على الدانتيل على بعض الفساتين لمسة انثوية ساحرة على فستان الزفاف، و قدمت صوفيا تولي Sophia Tolli بعض الصيحات الرائجة مثل قصة الأكتاف المشكوفة، بالاضافة الى قصات الـA-Line، و قصة حورية البحر.

و استوقفتنا أيضاً من مجموعة صوفيا تولي Sophia Tolli، فساتين زفاف الدانتيل التي تناسب العروس الممتلئة، و قدمت الدار العديد من التصاميم التي تلائم شكل الجسم و تجعل إطلالة العروس الممتلئة ناجحة و عصرية في الوقت نفسه.

شاهدي بالصور مجموعة فساتين زفاف دانتيل من مجموعة صوفيا تولي لربيع 2019 لتكون كمصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل الزفاف حسب ذوقك و شخصيتك، و شاركينا رأيك بالفستان الذي ستختارينه لزفافك القادم.