احدث فساتين زفاف اوف شولدر لربيع 2019

بعدما أطلق مصممو الأزياء مجموعاتهم للعام 2019 برزت صيحات متعددة من ضمنها قصة الاوف شولدر التي لا تزال موضة تغلب على فساتين الزفاف.

"هي" انتقت احدث فساتين زفاف اوف شولدر لربيع 2019.

من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة تضمنت المجموعة تصاميم متعددة اوف شولدر اخترنا منها فستان زفاف ساحر مطرز بالكامل مع أكتاف الاوف شولدر مع التول الناعم على الاكمام.

بقصة الحورية اخترنا فستان عاجي من تصميم pronovias  المنسدل بطريقة ناعمة على الجسم مع الخطوط البراقة الهندسية وقصة الصدر المكشوفة قليلاً مع اكتاف الاوف شولدر.

ومن مجموعة المصممة ريم عكرا انتقينا يوم الزفاف فستان مميز لعروس ناعمة في اطلالتها مع الزخرفات الحيوية من التطريز الفاخر والنقشات على الأكتاف المنسدلة بأسلوب الاوف شولدر قبل أن يحدد من الخصر ويعود وينسدل مع التول الراقي.

وفستان مميز من تصميم طوني ورد من قماش الشيفون الذي ينسدل على الكتفين والصدر ومطبع بالورود متعددة الأحجام باللونين الابيض والبيج  وبقصة التنورة المنفوشة مع ذيل متوسط الطول.

ومن تصاميم  jenny packham  وقع اختيارنا على فستان من الحرير والتول المنسدل بعيداً عن زخرفات الدانتيل والتطريز. مع حزام على الخصر باللون الازرق والطرحة الراقية التي تغطي فروة الرأس .

ومن تصاميم Carolina Herrera  لفتنا فستان ناعم وبسيط بقصة الاوف شولدر يصل طوله تحت الركبة باللون العاجي وزُيّن بفيونكة كبيرة عند الصدر.

كما انتقينا فستان زفاف منفوش باللون الابيض اللامع وبقصة الاوف شولدر ومفتوح عند الصدر من تصميم romona keveza  مع اكسسوار مميز باللون الفضي عند الخصر.

هذه احدث فساتين زفاف اوف شولدر لربيع 2019