فساتين زفاف Mira Zwillinger لربيع 2019

تتنظر الكثير من عرايس الموسم المقبل أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لتستوحي من الموديلات و القصات بتوقيع أهم دور الأزياء العالمية فستان حلمها و تتألق في يومها المميز.

و من المصممين الذين ننتظرهم دائماً في أسبوع العرايس، عرض دار Mira Zwillinger الشهيرة الذي حمل باقة رائعة من فساتين الزفاف المبهرة لربيع 2019.

تميزت فساتين زفاف Mira Zwillinger بالأنوثة الطاغية من خلال الزخرفات و التطريزات البراقة الرائعة، و تضمنت موديلات انثوية فاتنة و جذابة و اقمشة فاخرة وغنية اخرى أبرزها الدانتيل و التول.

و بدا لافتاً في المجموعة إستخدام لأبرز الصيحات الرائجة مثل تطريزات الزهور و الفتحات المنخفضة على الصدر و الأكمام المسندلة أو المنتفخة، و قدمت الدار تصاميم و قصّات متنوعة ستنال اعجاب كل امرأة مثل التصاميم الجذابة للكاب الراقي الذي يغطي الكتفين و فساتين الزفاف من دون أكتاف الـOff the Shoulder ب.

فضلاً عن الرومانسية التي تجلت في الفساتين الضيقة و قصة A-Line ، أحببنا لمسة الدار الأنثوية في الفساتين القصيرة و الجمبسوت و الشورتات القصيرة للعرايس اللواتي يرغبن بطلة عصرية و شبابية.

شاهدي بالصور مجموعة فساتين زفاف Mira Zwillinger لربيع 2019 لتكون كمصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل الزفاف حسب ذوقك و أسلوبك و شخصيتك، و شاركينا رأيك بالفستان الذي ستختارينه لزفافك القادم.