فساتين سواريه لاخت العروس

في فترة التحضيرات للزفاف تبحث اخت العروس عن فستان يليق بها وبهذا اليوم. فهي ترغب بإطلالة مميزة الى جانب شقيقتها.

"هي" لتسهيل هذه المهمة اختارت مجموعة من فساتين السواريه التي تناسب اخت  العروس.

يجب أن تليق اطلالة أخت العروس بهذا اليوم المهم لكن هناك بعض الأمور التي يفضل الابتعاد عنها، كإختيار تصميم مختلف عن فستان العروس والابتعاد ايضا عن اللونين الابيض والعاجي.

اخترنا مجموعة من التصاميم الطويلة التي تناسب اخت العروس فهي أجمل من تلك القصيرة والتي تتميز بالأقمشة الفاخرة، لمحبات الألوان الداكنة انتقينا فستان مخملي باللون الأسود ومصمم بكتف واحد من توقيع أوسكار دى لا رنتا Oscar de la renta وفستان منفوش باللون الاسود ومشكوك بالذهبي والموف والوردي.

ومن التصاميم المميزة فستان طويل باللون التوتي الداكن من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة وبأكمام منسدلة off the shoulders وفستان باللون الاحمر والفضي.

وانتقينا فساتين ملفتة ومختلفة القصة من تصميم زهير مراد وهي مطرزة بطريقة مميزة مع حزام على الخصر، فستان مفتوح عند الصدر وآخر مفتوح حتى أعلى الركبة وبكتف واحد وتصميم زهري بأكمام قصيرة

ومن التصاميم الرائجة لعام 2018 اخترنا فساتين من توقيع طوني ورد منها القصيرة باللون الاحمر مع ياقة عالية ومطرزة بالألوان وفستان طويل ملفت وبأكمام طويلة  رمادي اللون ومطرز بورود صغيرة باللونين الاحمر والاسود.

ولمحبات الألوان الفاتحة اخترنا فستان باللون الازرق والبرونزي من تصميم دار فرساتشي versace، وفستان زهري وبرونزي من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، وآخر بقصة منفوشة وبدون أكمام باللونين الاحمر الفاتح والفضي من أوسكار دى لا رنتا، ولإطلالة ملوكية اخترنا فستان باللون الازرق من تصميم جورج حبيقة .

كما تنوعت تصاميم كريستيان ديور Christian dior  التي اخترنا منها 3 فساتين مميزة  بأكمام قصيرة وبألوان متنوعة منها الذهبي والبوردو والكحلي مع الفضي. ومن مجموعة فالنتينو valentino  اخترنا فستان بألوان متعددة ومطرزة بالورود.

هذه أبرز التصاميم التي تناسب اطلالة اخت العروس لأشهر المصممين العالميين اختاري منها الذي يعجبك وتألقي الى جانب شقيقتك في هذا اليوم.