صور فساتين زفاف بالتنورة المنفوشة لعروس 2017

اختلفت موديلات فساتين الأعراس التي رأيناها في عروض خريف وشتاء 2018 لأسبوع نيويورك لفساتين الزفاف من قصات وألوان وأقمشة، ومن بين الصيحات المتنوعة التي عرضت برزت فساتين الأعراس بالتنورة المنفوشة في كل من عروض Vikto ‪& Rolf، Marchesa، Reem Acra وغيرها.

اختيار فستان العرس بالتنورة المنفوشة يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة جذابة وكلاسيكية مثل فستان من ريم عكرا Reem Acra بقماش الدانتيل المخرم أو قماش الساتان المشكوك بالخرز الناعم. أما من ترغب بفستان عرس بالتنورة المنفوشة بتصميم عصري تستطيع ارتداء فستان من تصاميم Viktor ‪& Rolf بالأكمام الطويلة أو من دون أكمام مع الكشاكش على التنورة، كذلك زينها بالعقد الكبيرة بطريقة ساحرة، بسيطة وأنيقة.

‪ولتزيني أسلوبك يوم فرحك بفستان العرس بالتنورة المنفوشة يمكنك اختيار تصميم المجوهرات الذي يليق بالقصة التي تختاريها، فالفستان ذو الياقة العالية يناسبه أقراط ناعمة بالأحجار الكبيرة والملونة. كما يمكن للعروس أن تختار اكسسوارات الرأس من التيجان المزينة بالورود التي عرضها نعيم خان.كذلك رأينا الأساور على زنود العروس من ريم عكرا

شاهدي بالصور فساتين زفاف بالتنورة المنفوشة لعروس 2017 التي جمعناها لك لتنتقي منها فستان يناسب أسلوبك ويعطيك إطلالة جذابة يوم عرسك.