نصائح للعروس عند اختيار طرحة الزفاف

نقدم لكم نصائح لاختيار طرحة الزفاف حيث تُكمّل الطرحة اللمسات الأخيرة لفستان الزفاف، ولا تقل أهمية عنه فهي تبرز اناقته وجماله. وتختارها العروس وفقا لنقاط عدة منها طول القامة وشكل الجسم إضافة الى شكل الفستان، وهى تقدم نصائح للعروس هامة 

"هي" تُقدم لكِ  أيتها العروس بعض النصائح التي تساعدك في اختيار طرحة فستان زفافك.

أولا: يجب ان تكون الطرحة من لون الفستان نفسه.

ثانيا: عند اختيار تسريحة شعر ناعمة وبسيطة من الافضل انتقاء طرحة بطبقات وتفاصيل متعددة تلفت الانظار، ولتسريحة الشعر المعقدة يجب اختيار طرحة بطبقة واحدة.

 ثالثا: في حال اختيار فستان زفاف  يتميز بقصة أسفل الصدر أو عند منطقة الخصر أو عند الظهر، فإن الطرحة القصيرة التي تصل عند الكتف هى الأنسب. أمّا في حال اختيار فستان بتنورة  منفوشة، الطرحة التي تصل عند الكوع هي الاجمل لهذا التصميم، والطرحة الطويلة تناسب فستان زفاف ضيّق ومنسدل على الجسم، والطرحة الملكية تناسب قصة الفستان ذو الذيل الطويل سواء كان بتنورة منفوشة، ذيل سمكة أو حتى مستقيمة.

رابعا: يجب أن تتناسب الطرحة مع شكل الجسم، وعلى صاحبات الصدر الكبير أو البطن، عليهنّ اختيار الطرحة التى تصل الى أسفل الكوع لأنها تظهر الجزء العلوي أنحف. أمّا صاحبات الجسم الكمثري، فالطرحة الأمثل لهنّ هي التي تصل  عند الكتف أو الكوع أو الخصر. وصاحبات الجسم الممتلئ، عليهنّ اختيار طرحة من طبقة واحدة وليس اكثر حتى لا تظهر الجسم ممتلئ اكثر، والطرحة الطويلة تُناسب صاحبات القامة الطويلة وهي رائجة جدا لهذا العام.

خامسا: في حال اختيار فستان زفاف مليء بالتطريزات من الافضل أن تكون الطرحة إمّا مطرّزة فقط عند الاطراف، إمّا بسيطة دون تطريزات، وفي حال اعتماد  فستان خال من التطريز يُمكن ان تكون الطرحة مطرزة بالكامل حتى يتحقق التوازن.

هذه ابرز نصائحنا لكِ عند اختيار طرحة فستان زفافك اتبعيها وتمتعي بإطلالة ملكية خلال يومك الكبير.