قفازات العروس موضة 2018

قفازات العروس موضة 2018، وهي من ابرز الاكسسوارات التي ستُزيّن عروس هذا الموسم، والمفاجآت في عروض المصممين لمجموعاتهم لم تكن القفازات الكلاسيكية باللون الأبيض أو العاجي فقط، بل شهدت منصات العرض فساتين زفاف باللون الأبيض مع قفازات باللون الأسود.

"هي" ستُعرّفك أيتها العروس، في حال رغبت بوضع قفازات خلال حفل الزفاف، إلى كيفية اختيارها حتى تتلاءم مع تصميم الفستان والموديل.

القفازات تعكس ستايلا ملوكيا ناعما وأنثويا، لذا يجب أن تكون اطلالة العروس ناعمة، بأن تبتعد عن تسريحة الشعر المجنونة والماكياج القوي.

وعلى العروس اختيار نوع القماش نفسه للفستان والقفازات بالرغم من أنّ بعض المصممين هذا الموسم اختاروا نوع قماش للقفازات مختلف عن لون الفستان، مثل المصممة ليلا روز التي اختارت بعض التصاميم مع قفازات من التول بلون البشرة وفستان ابيض أو عاجي.

وللعروس التي تختار وضع القفازات نصيحة بألا تضع المجوهرات أو الاكسسوارات، وأن تكتفي بخاتم الزواج لا غير.

وتلائم صاحبات الذراعين الطويلين نوع القفازات الطويلة التي تصل إلى حد الكوعين، أما صاحبات الذراعين القصيرتين، فالقفازات القصيرة التي تغطي كف راحة اليد هي الخيار المثالي.

ورأينا القفازات في مجموعات كبيرة من المصممين، من بينهم المصممة اللبنانية ريم عكرا، ولويس صبحي، وآن بارج، وليلا روز، ومونيك لولييه...

هذه ابرز القفازات التي هي موضة 2018 للعروس التي ترغب بإطلالة ملوكية وعصرية في الوقت نفسه.