هذه موضة فساتين أعراس 2017

فساتين اعراس 2017 ستكون من حسن حظّ عروس2017. فقد تضمّنت تصاميم وموديلات حالمة تناسب مختلف الأذواق والأجسام. وموضة 2017 لفساتين الاعراس ابهرت الجميع بتنوعها وجمال تصاميمها وموديلاتها المختلفة.

و"هي" قد اختارت لك أيتها العروس مجموعة من فساتين اعراس 2017، فانتقي منها ما يناسب جسمك وذوقك.

هذا الموسم ضمّت فساتين أعراس 2017 باقة من أجمل الموديلات، إذ عرض مصمّمو الأزياء أجدد تصاميمهم، وكان المفاجئ عرض المصمم اللبناني إيلي صعب لأوّل مجموعة خاصة بفساتين الاعراس، التي لاقت إعجابا كبيراُ. فقد شملت موديلات مميزة، إضافة الى تميز مجموعة ازياء ايلي صعب فقد أطلق مصمّمو الأزياء موديلات فساتين أعراس حالمة تميزت بالبساطة والجرأة والغرابة.

ومن أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم  "الجمبسوت" مع الطرحة و"الجمبسوت" مع تنورة منفوشة. وكان هناك فساتين أعراس قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وتنورات منفصلة ومنفوشة، بالإضافة إلى فساتين بسيطة يزيّن كلّ منها حزام.

إن كنت أيتها العروس من محبات الظهر المكشوف أو من محبات الدانتيل، والصدر المكشوف، فحظّك مناسب، لأنّها رائجة جدا لهذا الموسم، بالإضافة إلى فساتين زفاف مكونة بالكامل من الدانتيل والتي تزينها تطريزات بارزة، والفساتين بالأكتاف المتساقطة، فهي رائجة جدا هذا العام.

ولم تخلُ تصاميم هذا الموسم من موديل "البيبلوم" الممزوج بذيل السمكة وفساتين الأعراس التي تزينها الأزهار الكبيرة والبارزة، والفساتين الضيّقة والمطرزة والتي تلائم نحيفات القامة.

ومن الأقمشة التي تميزت هذا الموسم الأورغانزا والتول والدانتيل والشيفون والساتان اللامعة، ولم تقتصر ألوان فساتين أعراس 2017 على الابيض بل تضمنت أيضاً البيج والباستيل والسيمون.

هذه أبرز التصاميم والموديلات الرائجة لفساتين أعراس 2017، فاستفيدي منها واختاري الأنسب لك أيّتها العروس. وهنئياً لكِ.