فساتين خطوبة مُبهرة من نسرين طافش!

باتت النجمة نسرين طافش معروفة ومشهورة باختيارها لأجمل تصاميم فساتين السهرات في المناسبات الكبيرة الخاصة منها والعامة، حيث تنتقي موديلات فساتين مميزة تناسبها وتناسب قوامها، ولهذا فقد قمنا اليوم باختيار أجمل تصاميم فساتين السهرة التي تألقت بها نسرين طافش مؤخراً لتستوحي منها فساتين خطوبة مُبهرة لك.

في حال كنت تبحثين عن فساتين خطوبة مميزة فعليك أن تستوحي بعض الأفكار من فساتين نسرين طافش، ولاسيما أن خياراتها بدت منوعة ومميزة حيث رأيناها في احدى المناسبات مثلاً في فستان من المخمل الأحمر بقصة الكتف الواحد، وفي مناسبة أُخرى تألقت في فستان سهرة باللون الأسود من قماش الترتر البراق، كما شاهدناها في بعض التصاميم الشرقية التي استوحتها من القفاطين المغربية التقليدية ومن هذه الاطلالات أيضاً من الممكن لك أن تستوحي اطلالة مميزة في حال كنت تخططين لاقامة حفل خطوبة بأجواء شرقية تقليدية.

أما في حال كنت تفكرين في اقامة حفل خطوبة كبير وفاخر فمن الممكن أن تستوحي من فساتينها الفخمة التي تشبه فساتين الأميرة، ولاسيما الفستان الذي شاهدناها فيه مؤخراً و اختارته من تصميم منال عجاج وقد زينه رداء طويل تدلى على الفستان من الخلف.

فساتين سهرة مُبهرة ومتنوعة شاهدنا بها النجمة نسرين طافش في مناسبات مختلفة، شاهديها بالصور هنا واستوحي منها فساتين خطوبة رائعة، لتتألقي على طريقة النجمات وتحديداً على طريقة نسرين طافش.