اليك اجمل فساتين زفاف من اسبوع الموضة في بيروت

تصوير: نبيل اسماعيل

شهدت بيروت الاسبوع الماضي حدثا جماليا بامتياز عبر  "اسبوع الموضة في بيروت" الذي بات تقليدا سنويا ينتظره عشاق الموضة للاطلاع على احدث مجموعات المصممين اللبنانيين و العرب و ابرز خطوط الموضة الجديدة.

و الى جانب اطلاق العروض الخاصة بالملابس الجاهزة و الهوت كوتور، حرص المشاركين في هذا الحدث على عرض فساتين زفاف  من مجموعاتهم الجديدة التي تحاكي مختلف اذواق العرائس.

وقد حازت فساتين زفاف   المصممين لموسم ربيع و صيف 2017 إعجاب الجميع و لاقت نجاحا كبيرا ،وكانت من توقيع حنا توما و فؤاد سركيس و منال العجاج و عبد محفوظ و علي يونس، على.

فساتين زفاف فؤاد سركيس

عرض المصمم اللبناني فؤاد سركيس مجموعة كبيرة و متنوعة من فساتين الزفاف حملت الكثير من التفاصيل في النقوش و التطريزات المبتكرة و الاقمشة المتنوعة من التول و الشيفون و الحرير، و ضمت تصاميم وستايلات مختلفة كصيحة الورود النافرة و التنانير القابلة للازالة و فستان الاميرة و ذيل السمكة، تناسب جميعها العروس الجريئة التي تهوى إبراز جمال جسمها، و كذلك العروس الرومانسية و الناعمة.

فساتين زفاف حنا توما

من جهته عرض المصمم اللبناني حنا توما فستان زفاف رائع ضمن مجموعته الجديدة تميز بالفخامة و العصرية و الرقي، ليمنح العروس إطلالة فاتنة تحاكي تلك الخاصة بالأميرات.

فساتين زفاف عبد محفوظ

اما المصمم اللبناني عبد محفوظ فخاطب العروس العصرية و الرومانسية، وقد تجسد ذلك بالتنورة المنفوشة و الشق المثير على الصدر، و قد رصّع المصمم الفستان المبتكر بالتطريز الناعم و الأنيق.

فساتين زفاف منال العجاج

المصممة السورية منال العجاج عرضت بدورها فساتين زفاف مستوحاة من التراث الشامي، فتزينت الفساتين الضيقة بالقصات المستقيمة، و الفستان بالتنورة المنفوخة الطويلة بالتطريزات التي حملت مزجا شرقيا تقليديا و غربيا معاصرا.

فساتين زفاف علي يونس

من اجمل الفساتين الزفاف التي عرضت لموسم 2017، يقدم المصمم اللبناني علي يونس فستانا ملكيا بامتياز بتفاصيله البراقة و قماشه الفخم و تصميمه الراقي لكل عروس تبحث عن اطلالة متألقة تخطف الانظار.

تابعي بالصور فساتين الزفاف الانثوية من توقيع المصممين المبدعين في اسبوع الموضة في بيروت و شاركينا رأيك بها.