فساتين دانتيل مرهفة تستقبل بها العروس زوارها

جميع الناس ولاسيما الناس المقربون ينتظرون رؤية العروس في ليلة عرسها في فستان الزفاف، كما ينتظرون رؤيتها في الاطلالات المتنوعة بعد حفل الزفاف ليستمروا في الحكم على أناقتها، ولهذا على العروس أن تكون مستعدة لاستقبال ضيوفها في مختلف الأوقات في أكثر الاطلالات نعومة وجمالا. 

فساتين ناعمة لصديقات العروس من جورج حبيقة

وحتى تضمن العروس أجمل الاطلالات ننصحها باختيار تصاميم فساتين الدانتيل الناعمة، وقد شاهدنا الكثير من تصاميم فساتين الدانتيل المتنوعة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية هذا الموسم، وقد تنوعت هذه التصاميم من ناحية ألوانها ومن ناحية قصاتها أيضاً.

فمثلاً شاهدنا لدى دار "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabban  فستان دانتيل باللون الأحمر بتصميم ناعم وبسيط، بينما شاهدنا لدى "ايلي صعب" Elie Saab  تصميم فستان ناعم باللون الزهري الهادئ وصل طوله الى حد مستوى الكاحل تقريباً. أما لدى دار "الكسندر مكوين" Alexander McQueen فقد شاهدنا تصميم فستان من الدانتيل قصيرا ومزينا بالكشاكش، وبإمكانك دائماً اختيار تصاميم فستان الدانتيل باللون الأسود كالذي رأيناه لدى دار "لانفان" Lanvin.

فساتين ساحرة لخطوبتك من مجموعة جورج حبيقة لخريف 2016

ومع فساتين الدانتيل ستضمنين أجمل الاطلالات وأكثرها أنوثة لتستقبلي بها ضيوفك، وتثبتي لهم أنك العروس الأكثر أناقة والأكثر تميزاً، ولتحافظي على تألقك حتى بعد فترة العرس وحفل الزفاف.