الربيع يتجسد في مجموعة "رومونا كيفيزا" للأعراس لربيع وصيف 2017

لاحظنا في السنوات الأخيرة أن دار "رومونا كيفيزا"Romona Keveza  قد أصبحت المفضلة بالنسبة للنجمات العالميات اللواتي يتألقن بأجمل فساتين السهرة التي تحمل توقيع الدار، كما أن فساتين الزفاف التي تقدمها كل موسم لا تقل جمالاً أو تفرداً عن تصاميم فساتين السهرة، ومجموعة ربيع وصيف 2017 التي قدمتها في نيويورك ضمن أسبوع الأعراس احتفلت بعروس الربيع بأجمل طريقة.

حيث جاءت التصاميم ناعمة وأنثوية وقد غلب على الفساتين قماش الدانتيل المرهف من دون أن تخلو من أقمشة الكريب، الشيفون، الأورغانزا والتفتا، وجميع الفساتين بدت فاخرة وساحرة حيث أن قصّاتها قد أبرزت القوام بأجمل طريقة وبشكل خاص مع قصة ذيل السمكة، والقصات التي حددت الخصر، أو كشفت عن الأكتاف.

كثير من التصاميم كان لها ذيل من الخلف أضاف على الفستان الكثير من التميز والرقي. وقد غلب اللون الأبيض على المجموعة بشكل عام الا أن دار "رومونا كيفيزا"Romona Keveza  قد فاجأتنا بمجموعة من الفساتين الملونة والمزهرة بأجمل رسومات الورورد التي جاءت بالبنفسجي والوردي والأزرق، وقد بدت كاحتفال ربيعي زاهٍ.

لتكوني عروساً ربيعية مميزة بنعومتك وأنوثتك اختاري فستان زفافك من مجموعة دار "رومونا كيفيزا" Romona Keveza  العابقة بالجمال.