هل تفضلين فستان زفافك من ايلي صعب أم زهير مراد؟

لعل هذا السؤال هو من أصعب الأسئلة التي من الممكن أن توجه للعروس، حيث أن تصاميم كل من "ايلي صعب " Elie Saab، و"زهير مراد"Zuhair Murad  غاية في الروعة والابداع، وحلم كل فتاة في يوم زفافها أن تتألق باحدى الفساتين من مجموعتهما، لكن ان كان لديك الخيار فماذا تختارين؟

بناءًا على أحدث مجموعتين قدماها ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم الهوت كوتور لربيع وصيف 2016، فقد كان لكل منهما نمط خاص اختلف عن الأخر فمثلاً مجموعة "ايلي صعب" Elie Saab قد استوحيت من الهند ومن الأسفار في العصور الوسطى الى القارة الغنية، فكانت هنالك الكثير من التصاميم المستوحاة من الساري الهندي ومن الأجوء الاستوائية فرأينا بعض الشراشيب مع بعض التطريزات والزركشات الشرقية والتي لم تخل من اللمسات الملكية، وبالنسبة لـ"ايلي"Elie  فقد اعتمد على اللون الأبيض بشكل أساسي مع بعض درجات اللون الرمادي الفضي.

أما بالنسبة لـ "زهير مراد"Zuhair Murad  فقد استوحى مجموعته من الورود في فصل الربيع حين تبدأ بالتسّلق على الأسيجة الحديدية فكانت التصاميم غاية في الرومانسية ولاسيما فساتين الزفاف البيضاء التي تنوعت تصاميمها بين الطويل والقصير وبين الضيق والواسع، أما ألوانها فقد غلب عليها اللون الأبيض بشكل عام.

لا بد أنه خيار صعب جداً، لكن بجميع الأحوال فانك ستبدين أجمل عروس بفستان من تصميم "زهير مراد" Zuhair Murad  أو فستان من توقيع "ايلي صعب"Elie Saab .