فساتين زفاف ستحوّلك الى حورية بمنتهى الجمال!

تحلم الفتاة بيوم زفافها منذ الصغر، وتتخيله بجميع التفاصيل ابتداءاً من أجواء الحفل، الى تسريحة الشعر، فستان الزفاف، الخاتم والمجوهرات وغيرها من التفاصيل الصغيرة والكبيرة، لذلك حين يحين موعد العرس الحقيقي ترغب في أن يكون كل شيء في مكانه الصحيح وبشكل خاص الفستان الذي يعتبر اختياره من أصعب المهام.

ولا سيما أن هنالك أشكالا وأنواعا كثيرة من فساتين الزفاف، لكن احدى أجملها وأكثرها رواجاً هذا الموسم هي الفساتين ذات قصّة ذيل السمكة، أو كما يسمونها "فساتين الحورية"Mermaid Gowns  وهذا النوع من الفساتين هو الذي يُظهر جسم من ترتديه بأجمل طريقة حيث أن قصّته الضيقة من الأعلى والتي تزداد اتساعاً عند الركبة وصولاً للأرض تجعل القوام يبدو مثل الساعة الرملية وهذا الشكل هو الأكثر جاذبية، ولاسيما أنه يخلق تناسقا بين الخصر والأوراك.

وقد رأينا دور أزياء كثيرة تقدم هذا النوع من الفساتين مثل "كارولينا هيريرا "Carolina Herrera، "رومونا كيفيزا " Romona Reveza، "اوسكار دي لارينتا " Oscar de la Renta، "جي منديل" J‪.‬Mendel، "ايزابيل ارمسترونغ" Isabel Armstrong وغيرها...

وقد قدمت هذه الفساتين على أقمشة مختلف مثل الدانتيل، أو الحرير، أو الساتان، أو الكريب أو غيرها من الأقمشة المرهفة.

أما بالنسبة للألوان فقد شاهدنا هذه الفساتين باللون الأبيض والناصع، أو باللون السكري الهادئ، وبعضها كان من دون أكمام أو مع أكمام طويلة، أو مكشوف الأكتاف.

لتتآلقي باطلالة رائعة يوم زفافك اختاري تصميماً بقصّة ذيل السمكة ما سيجعلك تبدين جذابة وغاية في الروعة.