أجمل فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من إطلالات النجمات

فساتين الخطوبة الناعمة تتناسب مع العروس التي تتمتع بستايل ناعم بعيد عن التكلف والمبالغة. وبعض النجمات يخترن الموديلات الناعمة التي تعكس شخصيتهن وأسلوبهن.

"هي" تعرض اجمل فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات النجمات.

تختار الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فساتينها بأسلوب ناعم يتماشى مع ملامحها الناعمة، ومن إحدى اطلالاتها في الآونة الأخيرة خلال حفل زفاف شقيقها، فستان زهري مطرز بالفضي من تصميم ايلي صعب Elie Saab.

فساتين خطوبة ناعمة انستقرام@nancyajram

تتمتع شمس الأغنية اللبنانية بستايل ناعم يتناسب مع شكل جسمها، وهي تعرف كيف تختار الأجمل لإطلالتها سواء من ناحية الموديلات أو الألوان. ومن اطلالاتها الأخير على صفحتها الخاصة انستقرام لفتنا الفستان الذي ارتدته في إحدة المناسبات بقصة منفوشة باللون الأحمر وجاء بصيحة الكورسيه مع فيونكة كبيرة باللون الزهري زيّنت الخصر.

أما الفنانة الاماراتية أحلام فهي من محبات التصاميم المطرزة والمرصعة بالأحجار، لكنها أحيانا تختار الموديلات الناعمة مثل الفستان الفوشيا من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  والذي صُمم بأكمام طويلة مع تنورة منسدلة وحزام زيّن الخصر وبعض التطريزات على إحدى أكمامه وعلى ظهره.

كما لفتنا فستان باللون النيلي ارتدته النجمة اللبنانية ميريام فارس خلال إحدى حفلاتها من Nfbynour، جاء بقصة منفوشة من قماش الساتان الحريري مع صيحة الكورسيه وحزام رفيع على الخصر.

فساتين خطوبة ناعمة انستقرام@myriamfares

يمكن للعروس أن تستوحي اطلالتها من فستان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال إحدى حفلاتها باللون البيج وبقصة كورسيه مع تنورة منسدلة من قماش التول حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.

كذلك وقع اختيارنا على فستان باللون الأحمر بقصة ميدي ضيّقة مع أكمام طويلة  مكشوفة الكتفين من اطلالة الفنانة المصرية أنغام من مجموعة زينة زكي Zeena Zaki.

بإطلالة بيضاء اختارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فستان ضيّق من Bazzaal Zouman  بأكمام طويلة واسعة كالجرس مع ياقة مفتوحة على شكل v.

فساتين خطوبة ناعمة انستقرام@nawalelzoghbi

هذه اجمل فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات النجمات، اختاري الأنسب لإطلالتك خلال هذا اليوم.