أفكار فساتين مناسبة لشهر العسل من مدونات الموضة

أجمل الملابس التي يُمكن للعروس تحضيرها لشهر العسل خصوصا خلال فصل الصيف، فتتعدد الموديلات والألوان والنقوشات التي تتلاءم مع إطلالتها.

"هي" تعرض افكار فساتين مناسبة لشهر العسل من مدونات الموضة

اخترنا من مدونة الموضة السعودية العنود بدر فستانا فضفاضا طويلا بأكمام قصيرة وألوان ونقوشات صيفية. ومن المدونة نادية حسن انتقينا فستان ميدي بكتف واحد من الكشكش مُزيّن بنقوشات ورود ناعمة.

فساتين شهر العسل من العنود بدر

ولمحبات اللون الأصفر الذي يعد رائجا هذا الموسم، لفتنا فستان ميدي ارتدته مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل ونسقت معه حذاء مسطح باللون الأصفر من علامة Hermes.

كما وقع اختيارنا على فستان ميدي من مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين جاء بنقوشات مختلفة منقطة وورود ملونة مع أكمام واسعة متوسطة الطول.

فساتين شهر العسل من روان

كذلك اخترنا فستان ميدي من إطلالة مدونة الموضة السعودية سوسن القاضي باللونين البنفسجي والأبيض جاء بحمالات على شكل فيونكات. ومن الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي اخترنا فستانا أصفر يتناسب مع رحلة الى الشاطئ بأكمام مكشوفة.

ولإطلالة ناعمة لفتنا فستان ميدي ارتدته المدونة ديما الأسدي باللون الأبيض مع أكمام قصيرة ومنفوخة زيّنته بحزام عريض حدد خصرها، وفستان ملوّن من هلال العبد الله بأكمام واسعة جاء بصيحة الكشكش.

فساتين شهر العسل من ديما الاسدي

هذه افكار فساتين مناسبه لشهر العسل من مدونات الموضة، اختاري منها الأنسب لإطلالة مريحة ومتألقة خلال شهر عسلك.