أجمل موديلات أقراط أذن صغيرة من مصممات إماراتيات

من الطبيعي أن تتزين العروس بأجمل تصاميم الاقراط لإضافة لمسة من الأناقة والجمال الى إطلالتها في يوم عرسها الكبير.

لذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من موديلات أقراط صغيرة وعصرية للعروس من توقيع مصممات مجوهرات إماراتيات لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

موديلات اقراط اذن صغيرة من مصممات اماراتيات

من دار مصممة المجوهرات الاماراتية سلامة خلفان صاحبة علامة Salama Khalfan Jewelry، التي تتميز تصاميمها بالفخامة، والتصاميم المليئة بالتفاصيل والأفكار الفاخرة التي تعكس التراث الخليجي. اخترنا لك موديلات لأقراط اذن دائرية صغيرة بموديلات عصرية مؤلفة من أجمل ألوان الأحجار الكريمة والذهب الأصفر وتضفي المزيد من الجمال والتميّز على إطلالة العروس بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

موديلات اقراط اذن صغيرة من دار سلامة خلفان

ومن مجموعة مجوهرات المصمّمة شمسة العبار البارعة في تحويل العناصر التقليدية الإماراتية إلى قطع فنية مذهلة للعروس مصنوعة بحرفية عالية، استوحي للعروس من المصممة الإماراتية شمسة العبار موديلات اقراط اذنصغيرة للعروس تتمّيز بأشكالها الجميلة، المستوحاة من الرسومات الهندسيّة ومختلف الرموز، وتتزيّن بأحجار لامعة تضاعف فخامتها.

كذلك، اخترنا لك من مجموعة الشيخةمريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان،المصمّمة الملهمة والقوة الدافعة وراء علامة MKS أقراط الأذن الصغيرة بالشكل الدائري الكلاسيكي والفخم من الذهب الأبيض والالماس.

موديلات اقراط اذن صغيرة من دار MKS

تقدّم مصممة المجوهرات الإماراتية منى حداد عبر علامتها التي تحمل اسم غنج  Ghenejتصاميم اقراط اذن صغيرة تلائم العروس العصرية التي تفضّل الإطلالة الأنثوية. هذه التصاميم من الاقراط بالشكل المربع مصممة بأفخم أنواع الذهب الحجر الملون وفصوص الألماس.

موديلات اقراط اذن صغيرة من دار Ghenej

تمتزج مصممة المجوهرات الإماراتية نورة شوقي في تصاميمها بين العصرية وسحر التراث وتنتقي أروع الأحجار الكريمة لتقوم بصياغتها في تكوينات مفعمة بالأنوثة. ومن أجمل موديلات اقراط اذن صغيرة، اخترنا لك مجموعة رائعة من الدار مزينة بأجمل الأحجار الملونة ستعجبك حتماً عند مطالعتها.

موديلات اقراط اذن صغيرة من دار نورة شوقي