نجمات بفساتين الزفاف في المسلسلات وأحدثهن كارين رزق الله.. فمن الأجمل؟

لفتت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله الأنظار إليها في مسلسلها الأخير "ع اسمك" والذي تألقت خلاله منذ يومين عروساً إلى جانب عريسها الممثل "جيري غزال"، حيث اختارت للمناسبة فستان زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل وتنورة منفوشة من التول. ويبدو أن كارين رزق الله لم تُحسن اختيار الفستان الذي يُظهر منحنيات جسمها ويُبرز جماله لكنه تميز بقصته الناعمة والمحتشمة في الوقت نفسه.

كارين رزق الله لم تكن وحدها من النجمات اللواتي يتألقن باستمرار بفساتين الزفاف في المناسبات بل سبقتها الى ذلك نجمات كثيرات بينهن:

الفنانة ياسمين صبري

 ياسمين صبري في مسلسل فرصة ثانية

في مسلسلات عدة تألقت الفنانة ياسمين صبري بفستان الزفاف منها في مسلسل "فرصة ثانية" الذي أطلت خلاله عروسا إلى جانب عريسها أحمد مجدي وبدت ساحرة بفستان الزفاف الذي تميز بأكمامه المنسدلة على الاكتاف وتنورته المنفوشة الى جانب طرحة بيضاء مع الباند المزين بحبات اللؤلؤ البيضاء في مقدمة شعرها الذي زادها جمالاً، لتكون عروسا رائعة بحقاً في المسلسل.

رنا الأبيض بالفستان الأبيض

 رنا الأبيض بفستان الزفاف

كما انضمت الممثلة السورية رنا الأبيض الى قائمة النجمات اللواتي تألقن بفساتين الزفاف مرات عدة في المسلسلات منها في مسلسل حركات بنات. تميز الفستان الذي تألقت به بقصة ذيل السمكة، وأظهر تصميمه مفاتن الفنانة رنا الأبيض وتضاريس جسمها، وأكملت أناقته بتاج ملكي عريض ومرتفع وبدت فيه ساحرة.

داليدا خليل بفستان الزفاف

داليدا خليل بمسلسل أسود

كما تألقت الممثلة داليدا خليل في مسلسل "أسود" بفستان زفاف ساحر حمل بصمة مصمم الأزياء اللبناني نيكولا معلوف، وجعل إطلالتها مفعمة بالأنوثة. وجاء الفستان بتصميم شبيه بالـ"باربي" ومريح وبسيط وغير مزدحم بالتفاصيل وتم صناعته من قماش الدانتيل والجوبير المشكوك باللؤلؤ، كما تميزت الطرحة بأنها طويلة ومشكوكة بحبات اللؤلؤ والكريستال.

فستان زفاف منة فضالي

فستان الفنانة منة فضالي

أما الفنانة منة فضالي فتألقت بفستان الزفاف الأبيض في مسلسل "لما كنا صغيرين" وظهرت فيه الى جانب الفنان خالد النبوي. تميز الفستان بتصميمه البسيط والناعم وجاء طويلا بقصة مسحوبة أخفت تضاريس العروس، منفوش عند الأكتاف.

ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف

 ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف

وفي مسلسل "ونحب تاني ليه" تألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز عروسا الى جانب الفنان كريم فهمي واختارت فستان زفاف مميز مكشوف عند الصدر مع أكمام منسدلة عند الأكتاف وطرحة ناعمة جعلتها تبدو عروساً رومانسية.

https://www.instagram.com/p/CAlA8Weny5W/