موديلات كمامات أنيقة للعروس في حفل الزفاف

تماشيا مع ظهور جائحة  كورونا فيروس منذ أشهر قام مصممو الأزياء حول العالم بتصميم موديلات كمامات خصيصا للعروس التي ترغب في إقامة حفل زفافها خلال هذه الفترة.وتعددت الخيارات أمامها سواء لإطلالة كلاسيكية أو بوهيمية أو رومنسية أو جريئة.

"هي" تقدم موديلات كمامات أنيقة للعروس في حفل الزفاف

كمامات للعروس مرصعة بأحجار

تختلف تطريزات الكمامات المصممة من قماش الساتان للعروس، فمنها مرصعة بأحجار الكريستال كالماماة التي اخترناها من مجموعة  David s Bridal  المكتوب عليها بالللغة الانكليزية عبارة " I DO "وكمامة أخرى  مرصعة بعبارة عروس بالانكليزية " BRIDE". بالإضافة الى كمامة مصممة من الساتان مرصعة بأحجار كريستالية.

 كمامات للعروس من david s bridal

ووقع اختيارنا على كمامة بيج مُزيّنة بالترتر الأبيض من مجمعة   Daniela Taboisومن تصميم المصري سامو هجرس الذي كان من المصممين الأوائل الذّين صمموا كمامات خاصة بالعروس، اخترنا كمامة مرصعة بأحجار الكريستال واللؤلؤ.

كمامات للعروس من daniela tabois

كمامات للعروس مطرزة بالورود

انتقينا كمامات من الدانتيل مطرزة بورود ثلاثية الأبعاد من  Madeline Bridal ، وكمامة من الساتان مطرزة  ايضا بورود ثلاثية الأبعاد3 d  من مجموعة Betty To My Boo .

كمامات للعروس من madeline bridal

كمامات للعروس من الدانتيل

وللعروس التي اختارت فستان زفاف من قماش الدانتيل يُمكنها تنسيق الكمامة من القماش نفسه، لفتنا من المجموعات كمامة من تصميم Tadashi Shoji باللون الأبيض. وكمامة من الدانتيل الأبيض من مجموعة .LT Couture  Atelier

كمامات للعروس من tadashi shoji

كمامات للعروس ناعمة

وللعروس التي ترغب في إطلالة ناعمة، لفتنا كمامة بلون الأوف وايت من مجموعة Claire Pettibone  جاءت من قماش الساتان ومطرزة عند الجانبين بفراشتين.

كمامات للعروس من claire pettibone

هذه أبرز موديلات كمامات أنيقة للعروس في حفل الزفاف، اختاري منها الكمامة الأنسب لفستان زفافك.