اختاري فستان زفافك حسب برجك

 فساتين الزفاف من خيارات العروس التي تعكس شخصيتها وأسلوبها. والنجوم الأربعة فلكيا تتحكم بكل برج من الأبراج 12،وصفات كل عروس تجعلها تختار التصميم الأنسب لها سواء كانت رومنسية أو جريئة أو تقليدية...

اختاري فستان زفافك حسب برجك مع "هي"

برج الحمل: صاحبة هذا البرج جريئة وتبحث عن فستان زفاف لم تراه من قبل ويُشعرها بالقوة،فهي تحب المخاطرة في الموضة. عروس هذا البرج تناسبها الاطلالات البسيطة كالتصاميم العمودية والمنسدلة وايضا القصيرة،وهي من عشاق اكسسوارات الشعر.اخترنا لك فساتين زفاف من مجموعة Vera Wang  لعام 2021.

 فساتين زفاف لبرج الحمل من vera wang

برج الثور: صاحبة برج الثور تبحث عن الجودةويهمها ارتداء فستان زفاف فاخر في مظهره وملمسه، فهي تتأنى كثيرا في اختياره. تليق بها التصاميم المصنوعة من الحرير مع تطريزات أحجار كريمة، والموديلات مفتوحة الظهر والأكمام المنسدلة والتنورة المصممة بشق . وتعشق المجوهرات الفخمة كالقلادات خصوصا تلك المصنوعة من أحجار كريمة.ولفتنا فستان مع ظهر مفتوح بقصة فخمة من مجموعة Justin Alexander .

 فساتين زفاف لبرج الثور من justin alexander

برج الجوزاء:تميل صاحبة برج الجوزاء الى لفت الانتباه، وتأخذ وقتها في اختيار فستان زفافها الأنسب. لذا عليك اختيار فستان يُساعدك في التحرك بسهولة أو التصميم القابل للتغيير كالتنورة الإضافية المنفصلة. وايضا الفساتين المصممة بأكمام منفوخة تليق بك أو تلك الطويلة كالجرس. وهي من محبات الخواتم الجذابة، ومن التصاميم التي وقع اختيارنا عليها فستان زفاف زهري بقصة منسدلة مع أكمام طويلة من مجموعة داني تابت.

فساتين زفاف لبرج الجوزاء من راني تابت

برج السرطان: تنجذب صاحبة برج السرطان الى الأنماط التقليدية الكلاسيكية، تُناسبها الفساتين المنفوشة المحددة الخصر يُمكن اختيارها بقصة الكورسيه أو بأكمام طويلة. وعروس برج السرطان تعشق أحجار اللؤلؤ لذا يُمكنها وضع أقراط لؤلؤية أو تطريزها على الفستان. ونشير الى ان اللؤلؤ هو موضة العام في تزيين فستان الزفاف منطقة الظهر.واخترنا فستان زفاف من مجموعة Viktor &Rolf  لعام 2021 بقصة منفوشة ومطرز باللؤلؤ.

 فساتين زفاف لبرج السرطان من viktor &rolf

برج الأسد:عروس برج الأسد جريئة وتبحث عن فستان يكون حديث الجميع، لذلك تُناسبها التصاميم المنفوشة وتلك المزيّنة بالذهبي وبخيوط لامعة. ومن الموديلات التي تميل إليها تلك المفتوحة عند منطقة الظهر أو المفتوحة عند الصدر. ومنها اخترنا فستان زفاف منفوش مزيّن بنقوشات فضية لامعة من مجموعة Morilee .

فساتين زفاف لبرج الاسد من morilee

برج العذراء: تهتم صاحبة برج العذراء بالتفاصيل، وهي بسيطة وكلاسيكية. تناسبها الموديلات المتعددة الطبقات بالإضافة الى الفساتين المصممة بقطعتين والتي تظهر منطقة البطن. واخترنا من المجموعات فستان زفاف قطعتين من Jesus Peiro.

فساتين زفاف لبرج العذراء من jesus peiro

برج الميزان: تبحث صاحبة هذا البرج عن التصاميم الأنيقة ذات الجودة العالية. تُناسبها التصاميم الرومنسية المصنوعة من قماش الدانتيل أو الأقمشة الشفافة، والموديلات المتعددة الطبقات وصيحة الكاب بالإضافة الى الأكمام المنفوخة. من مجموعة Halfpenny London  اخترنا فستان زفاف عاجي مع كاب متعدد الطبقات ومطرز بورود ثلاثية الأبعاد.

 فساتين زفاف لبرج الميزان من halpenny london

برج العقرب: عروس برج العقرب جريئة، وجذابة. تليق بها موديلات فساتين الزفاف الضّيقة التي تعكس رشاقتها، بالإضافة الى تلك المكشوفة عند الكتفين أو بدون أكمام. ومن الأقمشة التي تناسبها تلك الشفافة. وانتقينا لها فستان زفاف ضيّق بأكمام منسدلة من مجموعة Savannah Miller.

فساتين زفاف لبرج العقرب من savannah miller

برج القوس: تبحث عروس القوس عن فستان زفاف فاخر يشبه الأميرات فهي تحلم بإقامة حفل زفاف ضخم، ويُناسبها التصميم القصير من الأمام والطويل من الخلفhigh low وقصة a line  بالإضافة الى القصير الذي يكون خيار ثان للرقص. والأكمام المُصممة من الكشكش بقماش التول.ومن تصميم ايلي صعب لعام 2021 انتقينا فستان ملفت بقصة high low .

 فساتين زفاف لبرج القوس من ايلي صعب

برج الجدي: تنجذب عروس برج الجدي الى البدلات والجمبسوت بالإضافة الى الياقات المختلفة. فهي بطبعها عملية ولا تحب استكشاف أشياء جديدة. اخترنا من مجموعات 2021 بدلة مميزة عبارة عن ثلاث قطع بنطلوب وكروب توب وقميص طويل مُزيّن بالريش وبتطريزات فضية من Sahroo.

فساتين زفاف لبرج الجدي من sahroo

برج الدلو: تتبع عروس برج الدلو الموضة، وتبحث عن فستان زفاف أنيق بأسلوبها وغير تقليدي. يليق بها التصاميم الملوّنة، والفساتين الميدي التي تُظهر جزء من الساقين. ومنها فستان زفاف ناعم ميدي بقصة الكورسيه من مجموعة Viktor & Rolf  لعام 2021.

فساتين زفاف لبرج الدلو من viktor & rolf

برج الحوت:صاحبة برج الحوت حالمة بطبعها، وتليق بها فساتين الزفاف بقصة الحورية فهي من الأبراج المائية التي تُناسبها قصة حورية البحر والأكمام المنسدلة. ويُمكنها اعتماد فستان زفاف بعيدا عن اللون الأبيض مثل الأزرق الفاتح. ومن المجوهرات التي تُناسبها تلك المصممة بأحجار كريمة باللونين الأخضر والأزرق. اعتمدنا فستان زفاف باللون الأزرق الفاتح بطبقات متعددة من مجموعة Oscar De La Renta .

فساتين زفاف لبرج الحوت من oscar de la renta