موديلات طرحات عروس غير تقليدية مستوحاة من عرائس العائلات المالكة

تعد الطرحة من أساسيات إطلالة العروس في يوم زفافها ،فبدونها لا تكتمل أناقتها . وبالرغم من صيحات الاكسسوارات الرائجة إلا أن الطرحة تبقى الأكثر أناقة.

اعتمدت الملكات والأميرات حول العالم طرحات عروس غير تقليدية ما تزال حتى يومنا هذا تعتمدها العرائس في حفلات الزفاف.

"هي" تعرض موديلات طرحات عروس غير تقليدية مستوحاة من عرائس العائلات المالكة.

طرحات عروس غير تقليدية من العائلة المالكة البريطانية

تألقت الأميرة ديانا خلال حفل زفافها الأسطوري بفستان من الحرير الفخم والتفتا العاجي من تصميم ديفيد واليزابيث ايمانويل.ويُعد أطول فستان زفاف ملكي في التاريخ حيث بلغ طوله 7،62 مترا ، مع طرحة طويلة جدا من التول الحريري مصنوعة من عرق اللؤلؤ وأكملت الإطلالة بتاج ماسي من المجموعة الشخصية لعائلة سبنسر.

طرحات عروس غير تقليدية من اليزابيث وديفيد ايمانويل

اختارت دوقة كامبريدج  كيت ميدلتون فستان زفاف من تصميم الكسندر ماكوين Alexander Mc Queen  مع طرحة قصيرة من قماش التول العاجي مزيّنة بالدانتيل على أطرافها زينت بتاج من الملكة اليزابيث.

طرحات عروس غير تقليدية من الكسندر ماكوين

ولم تكن طرحة دوقة ساسكس ميغان ماركل عادية حيث صممها دار جيفنشي   Givenchy طويلة جدا  وصل طولها الى 5 أمتار لتتناسب مع حفل الزفاف الملكي وزُيّنت أطرافها بتطريزات مثلت كل منها دولة من دول الكومنولث الـ53.

 طرحات عروس غير تقليدية من دار جيفنشي

واستعانت أميرة  يورك، الأميرة بياتريس حفيدة الملكة اليزابيث الثانية بفستان جدتها الذي صممه نورمان هارتنيل وأجرت عليه بعض التعديلات وهو مصنوع من قماش الأورغانزا والحرير الفاخر والتفتا . وجاءت الطرحة متوسطة الطول من قماش التول مع تاج جدتها المرصع بالألماس.

طرحات عروس غير تقليدية من نورمان هارتنيل

طرحات عروس غير تقليدية من العائلات المالكة في موناكو

ومن إطلالات حفلات الزفاف الملكية الأكثر أناقة، فستان أميرة موناكو غريس كيلي  الذي صممته هيلين روز Helen Rose  . وجاءت الطرحة طويلة زينت بالورود على أطرافها مع قبعة من إكليل الزهور.

طرحات عروس غير تقليدية من هيلين روز

تألقت الأميرة شارلين بإطلالة ملكية ساحرة في حفل زفافها بفستان زفاف من تصميم أرماني، والذي تميز بذيل طويل. صنع فستان الأميرة شارلين من الحرير المرصع بالكريستال واللؤلؤ مع طرحة  متفاوتة الطول متوسطة من الأمام وطويلة من الخلف.

طرحات عروس غير تقليدية من أرماني

طرحات عروس غير تقليدية من أميرات السويد

ارتدت الأميرة مادلين الابنة الصغرى لملك السويد كارل غوستاف، فستان زفاف منتصميم فالنتينو Valentino  وتميزت الطرحة بطولها وبقماش التول المُزيّن بالدانتيل على الأطراف.

 طرحات عروس غير تقليدية من armani

وحين تزوجت الأميرة فيكتوريا أنغريد إليس ديزيريه وريثة عرش السويد ودوقة واسترغوتلاند خطفت الأنظار بفستان زفاف من الحرير المرصع ، تميز بأكمامه القصيرة من تصميم السويدي بير إنجشيدن ،وجاءت الطرحة طويلة من قماش الدانتيل مع تاج ذهبي رصع بأحجار كريمة ملوّنة.

هذه أبرز موديلات طرحات عروس غير تقليدية مستوحاة من عرائس العائلات المالكة، اختاري منها الطرحة الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.