اجمل فساتين زفاف مطرزة للعروس

فساتين مطرزة بالورود تمنح العروس اطلالة رومنسية مفعمة بالأنوثة، وهي من الصيحات الرائجة لعام 2021 .  تتعدد موديلات الفساتين المطرزة بالورود فمنها مزيّنة بورود ثلاثية الأبعاد ومنها منقوشة بالورود ومنها مصممة على هيئة وردة مجسمة.

"هي" تعرض اجمل فساتين زفاف مطرزة للعروس.

فساتين زفاف منفوشة مطرزة بالورود

فساتين مطرزة من بيتر لانغنر

لمحبات الاطلالة المنفوشة كالأميرات اخترنا مجموعة فساتين اعراس مثل تصميم من بيتر لانغنر  انتقينا فستان زفاف بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر  مع تنورة منفوشة مطرزة بالورود وذيل طويل.

وبقصة الكورسيه لفتنا فستان اعراس مع تنورة منفوشة ball gown  من مجموعة ماركيزا  Marchesa 2021 مطرز بالورود البيضاء،  ومن تصميم ايلي صعب  Elie Saab  بأكمام طويلة مع ياقة على شكل قلب وتنورة منفوشة مطرزة بالورود البيضاء.

فساتين مطرزة من ماركيزا

فساتين زفاف بقصات متنوعة مطرزة بالورود

وتضمنت المجموعات فساتين اعراس منسدلة مطرزة بالورود مثل فستان ملفت من تصميم نعيم خان  Naeem Khan  جاء مع كاب طويل. وفستان من تصميم Michela Ferriero  بأكمام طويلة ومنسدلة من قماش الشيفون مع تنورة منسدلة وزُيّن بحزام رفيع. ومن مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا  Reem Acra  لفتنا فستان زفاف بأكمام منسدلة مع تنورة منسدلة مطرز بالكامل بالورود.

فساتين مطرزة من نعيم خان

كما برزت فساتين الزفاف بقصة الحورية المطرزة بالورود البيضاء منها فستان بأكمام منسدلة مع ياقة مفتوحة وتنورة بقصة الحورية من مجموعة ماركيزا Marchesa   لعام 2021، وفستان زفاف  بأكمام منسدلة مع ياقة على شكل قلب من Justin Alexander.

فساتين مطرزة من justin alexander

هذه اجمل فساتين مطرزة للعروس، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع اطلالتك خلال يومك الكبير.